عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إحسان الترك يعتذر عن ورشة إعداد الممثل لهذا السبب

إحسان الترك _ أرشيفية
إحسان الترك _ أرشيفية

اعتذر الفنان إحسان الترك، عن ورشة إعداد الممثل، امتثالًا لتعليمات نقابة المهن التمثيلية، وذلك بعدما تداول رواد السوشيال ميديا صورته مع التيك توكر عبد الله الترك خلال إعداد الورشة.

تحيا مصر

بيان إحسان الترك بشأن ورشة إعداد الممثل 

وقال إحسان الترك في بيانًا صحفيًا: من فترة كان نزل إعلان عن تكوين ورشة إعداد الممثل وذكروا إني فيها، وأحب أحيط الجميع بأني اعتذرت عن الورشة دي على حسب تعليمات نقابةل المهن التمثيلية وأرجو منكم أن تتقبلوا ذلك وأنا ماليش أي علاقة بالورشة وأخلي مسؤوليتي عنها، ولكم مني جزيل الشكر والاحترام.

سبب منع إحسان الترك ابنته من التمثيل

من جانبه، قال إحسان الترك: منعت بنتي نور عن التمثيل لأنها كبرت شوية ولفت بقت مادمازيل، فقولتلها اقعدي لأن احنا صعايدة، أنا عايز اسمي يفضل محترم، لما أروح مكان ميتقالش دي لبست ايه وعملت ايه.. ولو رجعت دلوقتي مش هقدر اتكلم.. هي زوجة ومكلفة من راجل وكبيرة دلوقتي هتقدر توازن وتشوف الفروقات.

تصريحات إحسان الترك 

هذا وقال إحسان الترك في تصريح خاص لـ موقع تحيا مصر بعد مشاركته في جعفر العمدة: محمد رمضان يعتبر ابني واشتغل معايا 4 أيام وهو صغير لسة، وهو خلى فريق الانتاج يكلمني وبدأت تصوير المسلسل امبارح.

وتابع إحسانا الترك حديثه: كنت متوقع إن محمد رمضان هيجبني معاه في عمل فني لأنه شاب ذو أخلاق عالية وراجل ابن بلد أوي فعارف انه مش هيقصر، وهو كشخصية محترم جدا بغض النظر عن أعماله دي أكل عيش.

مسلسل جعفر العمدة من بطولة محمد رمضان، هالة صدقي، زينة، مي كساب، منة فضالي، أحمد داش، أحمد عبد الله، منذر ريحانة، طارق النهري، عصام السقا، دعاء حكم، سلوى عثمان، مجدي بدر، وغيرهم من الفنانين، وذلك بجانب ظهور خاص للفنان بيومي فؤاد الذي ظهر بشخصية والد الفنانة زينة، والمسلسل من تأليف وإخراج محمد سامي.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن مهاجمي أعمالها: بيعملوا دعايا جامدة جدًا للمسلسل 

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن نجوم الوسط الفني: أسماء كبيرة منهم بيعانوا من الزهايمر

تدور الأحداث فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة وهو في العقد الرابع من عمره، ولديه 3 زوجات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره عايدة ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت، كما يعيش جعفر مأساة تستمر عدة سنوات بعد فقدان ابنه واختطافه من قِبل مجهولين، ولا يعرف إذا ما كان حيًا أو أصابه مكروه.

تابع موقع تحيا مصر علي