عاجل
الأحد 21 أبريل 2024 الموافق 12 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أسما إبراهيم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية: لازم كله ينزل ويوري العالم حب المصريين لوطنهم

أسما إبراهيم تدلي
أسما إبراهيم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية

حرصت الاعلامية أسما إبراهيم على الإدلاء بصوتها في الانتخابات الرئاسية 2024 وذلك بلجنتها بمنطقة السادس من أكتوبر، في اليوم الأول من انطلاق الانتخابات والتي من المقرر أن تستمر حتى يوم 13 ديسمبر.

تحيا مصر 

أسما إبراهيم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 

وقالت أسما إبراهيم لابد من كل مصري ان يشارك في الانتخابات ويخلي بصوتة ليري العالم كلة حب المصرين لوطنهم واستكمال مسيرة البناء والتنمية، وجاء ذلك وسط تجمع كبير من الناخبين الذين حييوها علي موقفها والتقطوا معه الصور التذكارية.

أسما إبراهيم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 
أسما إبراهيم تدلي بصوتها في الانتخابات الرئاسية 

نجوم الفن يشاركون في الانتخابات الرئاسية 2024 

ويذكر، أنه حرص عدد كبير من نجوم الفن على الإدلاء بصوتهم في الانتخابات الرئاسية لعام 2024، من بينهم الفنان أحمد العوضي والفنانة حورية فرغلي والفنان حسين فهمي والفنان إدوارد، والمطرب حكيم والمطرب الشعبي محمود لليثي والفنانة نهال عنبر ومطرب المهرجانات الشعبية حسن شاكوش، والفنان صبري فواز، ونقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف زكي، والفنان  إدوارد والفنانة نبيلة عبيد والمطرب محمد رشاد وعدد من نجوم الفن الأخرين.

تصريحات نجوم الفن عن الانتخابات الرئاسية

أدلت نبيلة عبيد بصوتها للرئيس عبد الفتاح السيسي وعلقت على ذلك، قائلة: امارس حقي و واجبي الدستوري.. انتخبت الاستقرار و الأمان واعطيت صوتي للرئيس عبد الفتاح السيسي و بكل اقتناع.

بينما قالت نهال عنبر في تصريحات صحفية لموقع تحيا مصر: “ناوية انتخب الرئيس عبد الفتاح السيسي طبعًا مافيش حد هينفع البلد غيره هو اللي حمانا ورفض العروض المغرية ورفض أن يبيع القضية الفلسطينية، والخطة التي تنفذ ضد مصر”.

وتابعت طبعا علينا جميعًا أن نخرج نصوت في انتخابات الرئاسة الجمهورية، لأن مصر اليوم في خطر جسيم للغاية، وهناك ضغوطات خارجية شديدة على مصر، موضحة: اليوم يجب أن نثبت للعالم أن الشعب المصري شعب قوي يخرج ويعبر عن رأيه وأنه دائما خلف بلده ووطنه، وهذا يعني أنه إذا كان شخص يفكر أن يقرب على مصر فلن يكون الجيش المصري وحده هو الذي سيحميها بل شعبها أيضا لأن، مصر لها شعب سيحميها.

وقالت لبلبة أثناء تواجدها في لجنتها الانتخابية: "كلنا جايين ننتخب الرئيس عشان يكمل المشوار"

تابع موقع تحيا مصر علي