عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

دعاء فاروق بالحجاب وهند عاكف بعلم مصر وفلسطين.. بدء توافد النجوم على ريد كاربت حفل وشوشة

هند عاكف
هند عاكف

بدأ منذ قليل توافد نجوم الفن والإعلام على ريد كاربت حفل توزيع جوائز وشوشة، وكان أول الحضور كلا من الفنانة هند عاكف والإعلامية دعاء فاروق والإعلامية مفيدة شيحة ومن المتوقع توافد عدد من المشاهير الأخرون.

تحيا مصر

هند عاكف بعلم مصر وفلسطين بـ حفل وشوشة

وظهرت هند عاكف على ريد كاربت حفل وشوشة بـ فستان مرسوم عليه علم مصر وفلسطين، وبأكمام شيفون، بينا ظهرت الإعلامية دعاء فاروق بفستان محتشم باللون الزيني وطرحة باللون الكافيه لتخطف الأنظار على ريد كاربت الحفل.

كما ظهرت الفنانة مفيدة شيحة بفستان أبيض أوف شولدر يشبه فساتين الزفاف، وحرصت على ارتداء بعض الإكسسورات البسيطة.

لا يتوفر وصف.
هند عاكف في مهرجان وشوشة
لا يتوفر وصف.
دعاء فاروق في حفل وشوشة

هند عاكف في الفعاليات الفنية

من ناحية أخرى، كانت قد أثارت هند عاكف الجدل بحضورها مهرجان القاهرة للدراما في دورته السابقة دون دعوى من المهرجان، الأمر الذي عرضها لهجوم وانتقادات عنيفة جلعتها تتصدر التريند لأيام، وارتدت هند عاكف فستان طبع عليه صور عدد من النجوم الراحلين، وحينما حاولوا منعها أثارت خلافا قائلة:" مينفعش حد يمنعني أدخل مهرجان بلدي".

وتحدثت هند عاكف عن إطلالتها في هذا المهرجان، فقالت في تصريحاتها لـ موقع تحيا مصر: ومن وجهة نظري، فستاني في مهرجان القاهرة اللي فات فستان شيك وبيحمل رسالة فنية وليه معنى، وأنا كنت حابة أني أقدم باقة ورد وتكريم على طريقتي لنجومنا الكبار الحاضرين والراحلين.

وتابعت: ممكن لو مهرجان خاص أو مهرجان برا مصر لازم تروح بدعوة، لكن مهرجان بلدي اللي أنا بروح فيه من التسعينات، ومش شرط الدعوة، أنا فنانة وأحمل عضوية المهن التمثيلية، وليا أعمال سينمائية ومسرحية وتلفزيونية.

هند عاكف تدعم نجوى إبراهيم

من ناحية أخرى، كانت الفنانة هند عاكف قد أعلنت دعمها للإعلامية نجوى إبراهيم وذلك بعد تعرض الأخيرة لهجوم من المتابعين الذين طلبوها بالاعتزال بسبب كبر سنها، ما جعلها تفجر مفاجأة صادمة وهي إصابتها بمرض السرطان، لتقوم لها هند: ولا يشغل بالك مثل هذه المهاترات والأشخاص الهدامين فهم اعداء النجاح وفعلا كما قولتي محتاجين يتعلجو وهم فقه قليله ربنا يهديهم ويشفيهم يا اجمل وارق ماما نجوي في الدنيا كلها.

تابع موقع تحيا مصر علي