عاجل
الأربعاء 17 أبريل 2024 الموافق 08 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

طارق قنديل: أشكر المغرب على التنظيم.. وبشكر كل من صوت للأهلي ونجومه

طارق قنديل
طارق قنديل

أكد طارق قنديل عضو مجلس إدارة النادي الأهلي، أن تنظيم حفل الجوائز بالمغرب رائع، وأثبتت أنها على قدر من الكفاءة والإخلاص في كل المناسبات. 

طارق قنديل يشكر دولة المغرب بعد فوز الأهلي بجائزة الأفضل في إفريقيا 

وقال طارق قنديل عضو مجلس الأهلي بعد تسلمه لجائزة أفضل نادي في إفريقيا: أشكر المملكة المغربية على هذا التنظيم الرائع وانها تثبت دائمًا انها على قدر من الكفاءة والإخلاص في كل المناسبات». 

وأضاف طارق قنديل: «بشكر كل من صوت للنادي الأهلي ونجومه». 

الأهلي يفوز بجائزة أفضل نادي داخل قارة إفريقيا 

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “ كاف”، اليوم الاثنين، عن فوز النادي الأهلي بجائزة أفضل نادي في إفريقيا لعام 2023، وذلك خلال الحفل المقام حاليًا بمدينة مراكش المغربية.

ونافس الأهلي كل من ماميلودي صن داونز، والوداد المغربي، لكن تفوق المارد الأحمر وحصد الجائزة، وتسلم طارق قنديل ممثل الأهلي، لتلك الجائزة من العميد أحمد حسن.

ويتنافس محمد صلاح، على جائزة اللاعب الأفضل، مع كلًا من النيجيري فيكتور أوسيمين، والجزائر رياض محرز، كما أن محمد الشناوي، ينافس المغربي ياسين بونو، والكاميروني أندريه أونانا على جائزة أفضل حارس في إفريقيا.

تاو يفوز بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا 

توج الجنوب إفريقي بيرسي تاو لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل لاعب داخل قارة إفريقيا وذلك خلال حفل جوائز الكاف للأفضل فى 2023، في حفل كبير بمدينة مراكش المغربية، وجاء فوز نجم الأهلي على حساب شالوليلي لاعب صن داونز وفيستون ماييلي لاعب بيراميدز.

وكان الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الأهلي المصري يتنافس مع الناميبي بيتر تشالوليلي، مهاجم ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي، والكونغولي الديمقراطي فيستون ماييلي، هداف يانج أفريكانز التنزاني السابق وبيراميدز المصري الحالي، على جائزة أفضل لاعب داخل أفريقيا، ويتنافس الشناوي مع بونو وأونانا على أفضل حارس.

تابع موقع تحيا مصر علي