عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إبراهيم عبدالجواد يرد على إعلامي سعودي: مكنش فيه غير الأهلي والزمالك في الوطن العربي

إبراهيم عبد الجواد
إبراهيم عبد الجواد

رد الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، على الإعلامي السعودي وليد فراج بعد تصريحاته بالأمس من النادي الأهلي عقب فوز اتحاد جدة على فريق أوكلاند سيتي.

إبراهيم عبد الجواد يرد على وليد فراج 

وقال وليد الفراج ساخرا بالأمس: الأهلي لم يفز على اتحاد جدة من ايام ما كانت كرة القدم جبس.

وأكد إبراهيم عبد الجواد عبر برنامج "كورة في ال90" الذي يذاع عبر راديو 9090، أن أيام ما كانت الكرة جبس مكنش فيه غير الأهلي والزمالك في الوطن العربي كله.

وتابع: نتمنى أن تكون مباراة الجمعة قمة عربية جميلة، وأن الجماهير تستمع باللقاء بين فريقين من كبار أندية الوطن العربي، وأن هذا حفل كروي كبير يشاهده العالم كله.

تصريحات محمود كهربا قبل مواجهة الأهلي في كأس العالم 

وقال كهربا: «قبل كل مباراة بـ24 ساعة وقبل الخلود للنوم، أفكر جيدًا ماذا سأفعل في اللقاء، وكيف سأساعد زملائي من أجل تحقيق الفوز، وكيف سأتعامل مع الفرص التي تتاح من أجل التسجيل، وهدفي في شباك الهلال تخيلته بالفعل، وأنني سوف أتسلم كرة عالية، وأضعها ببطن قدمي في الزاوية البعيدة، وهو ما حدث في الهدف وفي النهاية هو توفيق من عند الله».

وأضاف: «كل اللاعبين والجمهور كانوا في حالة قلق شديد وتحدٍ قبل لقاء الهلال السوداني في القاهرة، وكان لدينا روح وإصرار على تحقيق الفوز لحسم التأهل، واللاعبون قدموا مستوى رائعا، وفزنا بثلاثية وصعدنا للدور التالي في دوري أبطال إفريقيا وتوجنا بعدها باللقب».

وتابع: «لاعبو الأهلي ساعدوني كثيرًا خلال الفترة الماضية، وتسجيلي الأهداف هو توفيق من الله، وأنا تعبت واجتهدت كثيرًا خلال فترة إيقافي، وكنت أتوقع أن أفوز بجائزة أفضل هدف من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم».

مران مفتوح للأهلي يوم الخميس قبل مواجهة الاتحاد السعودي 

أعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية إتاحة مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي غدًا الخميس لوسائل الإعلام المختلفة لمدة 15 دقيقة وفقا للوائح المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية بالسعودية.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مرانه الأخير في السادسة مساء غد الخميس بتوقيت السعودية والخامسة بتوقيت مصر؛ استعدادا لمواجهة اتحاد جدة يوم الجمعة المقبل على ملعب التدريب 3 بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وبعد المران يتوجه لاعبو الأهلي إلى ملعب الجوهرة لمدة 30 دقيقة خاصة أنه يستضيف مواجهة اتحاد جدة السعودي، مساء يوم الجمعة المقبل، في الدور الثاني من بطولة كأس العالم للأندية.

تابع موقع تحيا مصر علي