عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ٍسيراميكا كليوباترا يخطف تعادلًا قاتلًا من فيوتشر بخطأ فادح من جنش بالدوري

جانب من المباراة
جانب من المباراة

خطف الفريق الكروي الأول بنادي سيراميكا كليوباترا، تعادلًا قاتلًا من فريق مودرن فيوتشر في الوقت البدل الضائع من المباراة التي جمعت بين الفريقين على ستاد السلام، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز. 

تفاصيل أهداف مباراة سيراميكا ومودرن فيوتشر  

سجل مروان محسن الهدف الأول لفريق مودرن فيوتشر في الدقيقة 17 من عمر المباراة، بعد كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء لصالح فيوتشر عن طريق عمر كمال من الطرف الأيسر على رأس مروان محسن الذي سدد الكرة داخل الشباك.

وتعادل محمد شكري لفريق سيراميكا كليوباترا أمام مودرن فيوتشر في الدقيقة 94 من عمر الوقت البدل الضائع، بعد تمريرة من محمد إبراهيم إلى محمد شكري الذي سدد كرة رائعة من يسار منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

بهذه النتيجة رفع سيراميكا كليوباترا رصيده إلى النقطة 14 في المركز الثالث بالتساوي مع الأهلي صاحب الوصافة بفارق الأهداف، وخلف بيراميدز صاحب الصدارة برصيد 16 نقطة، قبل مواجهته أمام بلدية المحلة في وقت لاحق من اليوم، بينما رفع وصل رصيد مودرن فيوتشر إلى النقطة 13 في المركز السابع من جدول ترتيب دوري نايل.

وجاء تشكيل سيراميكا كليوباترا كالتالي:

حراسة المرمى: محمد بسام.

خط الدفاع؛ أحمد هاني - أحمد بيكهام - جاستس آرثر - محمد شكري.

خط الوسط: محمد كناريا - محمد توني - محمد إبراهيم.

خط الهجوم- محمود زلاكه - أحمد ياسر ريان - صديق أوجولا.

ويجلس على مقاعد البدلاء كلا من: علي الجابري - خالد صبحي - محمود نبيل - محمد عنتر - جون إيبوكا - عبد الرحمن بودي - أحمد القرموطي - إسلام المزين - صامويل أمادي.

تشكيل سيراميكا كلبوباترا أمام فيوتشر 

حراسة المرمى: محمود جنش .

خط دفاع: عمر كمال، محمد عبد السلام، علي الفيل، باسم علي.

خط وسط: غنام محمد، محمد صادق ، محمد فاروق ، هشام عادل، عبد الكبير الوادي .

خط هجوم: مروان محسن.

ويجلس على مقاعد البدلاء: محمود حمدي ، محمود شعبان، محمد ربيعة ، بيلو ، علي زعزع ، محمد محمود ، كجالي درامي ، احمد عاطف ، عمر السعيد.

تابع موقع تحيا مصر علي