عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بتأكل الطيور.. تفاصيل مصرع ربة منزل سقطت من أعلى بـ الدقهلية

مصرع سيدة بـ الدقهلية
مصرع سيدة بـ الدقهلية

شهدت قرية برمبال الجديدة التابعة لمركز منية النصر في محافظة الدقهلية، واقعة مأساوية بمصرع سيدة سقطت من أعلى منزلها أثناء قيامها بالأعمال المنزلية.

تحيا مصر

 

تفاصيل مصرع سيدة سقطت من أعلى في الدقهلية

استيقظت ربة المنزل عبير طه أحمد محمد حليمة ٣٧ عاما من محافظة الدقهلية، وبدأت معاملتها المنزلية كالمعتاد كل يوم من تنظيف المنزل والملابس وتحضير الطعام لـ الأبناء وأفراد المنزل جميعهم، دون أن تعلم أن أخر يوم لها في الحياة ستقوم فيه بمباشرة تلك الأعمال المنزلية إلى الأبد وأن روحها يتصعد إلى خالقها في هذا اليوم.

صعدت السيدة عبير من محافظة الدقهلية إلى أعلى من أجل إطعام الطيور التي تربيها أعلى السطح في منزلها، وأثناء وضع الطعام للطيور اختل توازن السيدة عبير وانزلقت قدميها وسقطت إلى أسفل على الأرض ما أدى إلى مصرعها قبل نقلها إلى المستشفى المركزي بمنية النصر.

محاولة إنقاذ ربة منزل سقطت من أعلى

اجتمع الاهل والجيران على صوت السيدة عبير بعدما ظل أبنائها يستغيثون، وحاولوا إنعاشها لكن دون فائدة حيث كانت فاقدة للوعي، وقاموا بالاتصال بسيارة الإسعاف من أجل نقلها إلى المستشفى في محاولة إلى انعاشها مرة أخرى من خلال عمل الصدمات لها، ولكن مشيئة الله كانت أقوى من كل شيء حيث فارقت هذه السيدة الحياة نتيجة إصابتها بنزيف حاد بالإضافة إلى إصابتها بعدة كسور متفرقة في أنحاء الجسد.

بداية واقعة مصرع ربة منزل في الدقهلية

تعود تفاصيل مصرع سيدة من أعلى منزلها في مركز منية النصر، عندما تلقى اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة لمأمور المركز من مستشفى منية النصر بوصول ربة منزل في العقد الرابع من العمر جثة هامدة إدعاء سقوط من علو، وبانتقال ضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفاة تدعى  عبير طه أحمد محمد حليمة ٣٧ عاما من ناحية برمبال الجديدة .

وتم تحرير محضر بالواقعة ، وإخطار النيابة العامة التي تباشر التحقيقات حول واقعة مصرع السيدة إثر سقوطها من أعلى، والتي أمرت بالتحفظ على الجثمان في مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، إلى حين إصدار تصريح الدفن اللازم.

تابع موقع تحيا مصر علي