عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 23

مسلسل زينهم _ أرشيفية
مسلسل زينهم _ أرشيفية

 موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 23.. حيث ازدادت معدلات البحث عن موعد عرض مسلسل زينهم الحلقة 23 بطولة الفنان المتألق أحمد داود والنجم الشاب كريم قاسم، وحظى العمل بشعبية جارفة، وأصبح العديد من المشاهدين يترقبون موعد عرض الحلقات الجديدة.

تحيا مصر

مسلسل زينهم الحلقة 23

ويعرض مسلسل زينهم الحلقة 23 على قناة اون اي الفضائية، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً يوم الثلاثاء الموافق 19 ديسمبر، ويعاد عرضه في الساعة 2 صباحًا والساعة 12.30 ظهرًا من اليوم التالي الأربعاء الموافق 20 ديسمبر.

رسالة أحمد داود لصناع مسلسل زينهم 

هذا ووجه أحمد داود رسالة لصناع مسلسل زينهم بعد انتهاء تصويره، حيث كتب عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: ألذ وأطيب مسلسل صورته من أول ما بدأت، محظوظ وممتن  جدًا بمجهود كل فرد اسمه مكتوب علي تيترات المسلسل من أكبر واحد لأصغر واحد كل فريق العمل أمام وخلف الكاميرا.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين: لما عملت شخصية الإرهابية في بطلوع الروح كنت بروح اقعد اعيط طول الليل 

خاص|عابد عناني يخوض السباق الرمضاني 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة ياسر جلال

وأضاف أحمد داود، بحبكوا جدًا وحقيقي اتشرفت بالشغل معاكوا، تحياتي لكم جميعا يا ألذ وأطيب ناس هتوحشوني.. إلي أن نلتقي تاني قريب جدًا إن شاء الله.

أبطال مسلسل زينهم الحلقة 23

ويشارك في بطولة مسلسل زينهم الحلقة 23، أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أحمد الرافعى، محمد أبو داود، يارا جبران، عماد رشاد، هناء الشوربجى، سلوى محمد على، انجى أبو السعود، أسامة أبو العطا، حمدى هيكل، بسمة نبيل، نورا مهدى، نسمة بهى وتأليف محمد سليمان عبد المالك وشارك في كتابة السيناريو والحوار محمد فتحى عبد المقصود، عمرو مؤمن، عمر مدحت الشحات وإخراج يحيى إسماعيل وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى برعاية المتحدة للخدمات الإعلامية.

في سياق مختلف، أعرب أحمد داود عن سعادته بتقديم برنامج الكونتير، قائلًا: سعيد جدًا بالتجربة وتحمست عندما عرضت الشركة المتحدة علي فكرة البرنامج، وشعرت أن الأمر مناسب لي، وشدتني فكرة زيارة المصانع ومشاهدة عملية الإنتاج بجميع مراحلها، وأثناء التحضير البرنامح كان يراودني دائمًا سؤال هو ده بجد عندنا في مصر؟ حتى أن رأيت ذلك بعيني وتأكدت وبالنسبة لي تلك المصانع فخر كبير.

وتابع، اسم الكونتينر تم اختياره أثناء التحضير بين أكثر من اسم، وعجبني واسم الكونتينر خصوصًا أنه مرتبط بفكرة التصدير، لأن جميع المصانع كانت تصدر على الأقل 50% من إنتاجها.

واستكمل أحمد داود حديثه قائلًا: رحلة التصوير بالنسبة لي كانت تبدأ احيانًا من الثالثة صباحًا حتى نتمكن من لحاق خط الإنتاج من بدايته حتى نهايته.

تابع موقع تحيا مصر علي