عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بسمة بوسيل بعد طلاقها من تامر حسني: لقيت نفسي من جديد

بسمة بوسيل
بسمة بوسيل

تحدثت الفنانة بسمة بوسيل عن الأزمات التي مرت بها في السنتين الأخيرتين، وذلك في أول تصريح تليفزيوني لها بعد انفصالها عن الفنان تامر حسني، مشيرة إلى أن تلك الأزمات قوتها.

تحيا مصر

بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني

وقالت بسمة بوسيل خلال لقائها ببرنامج “دقيقة نفهم”: "عدى عليا سنتين صعاب جدا خسرت نفسي فيهم، والدي مات وبعدين اتطلقت من تامر حسني وكل الحاجات الصعبة جت ورا بعضها، بس ده خلاني شخصية قوية ولقيت نفسي من جديد.

بسمة بوسيل وانفصالها عن تامر حسني

وكانت بسمة بوسيل من النجوم الذي صدموا الجمهور بإعلانها نبأ انفصالها، حيث كشفت عن طلاقها من تامر حسني طلاقا رسميا بلا رجعة مشيرة بشكل غير مباشر بأنها تعرضت للخيانة على يديه، فكتبت: “وجلعنا بينكم مودة ورحمة ده كلام ربنا في الزواج والطلاق، لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بيننا كل ود واحترام وربنا يكتبلك ويكتبلي كل الحير.. أمين يارب”، ولكن بعدها بدأت تهاجم تامر حسني بتصريحات غريبة ومثيرة للجدل وقامت بإلغاء متابعته عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

وحرصت بسمة بوسيل بعد انفصالها على أداء مناسك العمرة، ونشرت مجموعة صور لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، قائلة: جمعة مباركة يا حلوين انا و ماما في احلى مكان في الدنيا.. الحمد لله ، و يا ربي ميحرمش حتى واحد منها.

تامر حسني وأعماله الغنائية الأخيرة

من ناحية أخرى، كان قد تألق تامر حسني في أغنية مش هتغير عشان حد والتي أتت من كلمات وألحان الفنان تامر حسني، ومن توزيع على فتح الله، وهي من ألبوم "هرمون السعادة"، كما تألق بأغنية جديدة بعنوان "هرمون السعادة"، من كلمات الشاعر أحمد جابر وألحان على الخواجة وتوزيع حاتم محسن وتسجيل ومكساج مودى منير وماستر على فتح الله، وربط الجمهور أغنيات تامر حسني بأنه يقصد طليقته بسمة بوسيل بها، لكنه أوضح ذلك قائلا: “مازلت أكن لبسمة كل الحب والاحترام، ده غير إن هي شاركتني في اختيار أغانيا ومهما يحصل دي في دمي وأم أولادي وعلاقتنا كويسة جدًا”.

تابع موقع تحيا مصر علي