عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة ملثمين قنا.. استدرجوا موظف لشراء سيارة وخلصوا عليه لسرقته

المتهمين في جريمة
المتهمين في جريمة قنا

كشفت أجهزة وزارة الداخلية في قنا ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بنطاق مركز شرطة نقادة، وتمكنت من تحديد وضبط مرتكبي الواقعة، حيث تبين من التحريات أن الواقعة بدافع السرقة.

تفاصيل مقتل موظف بشركة بترول في قنا

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة نقادة بمديرية أمن قنا من إحدى المستشفيات بإستقبال (موظف بإحدى شركات البترول - مقيم بمحافظة الجيزة "مُصاب بطلق نارى بالرأس وتوفى أثناء إسعافه")، شكلت أجهزة أمن قنا فريق بحث لكشف الملابسات.

شقيق المجني عليه: استدرجوه لشراء سيارة

بسؤال شقيق المجني عليه في واقعة قنا، قرر بحضوره رفقه شقيقه المتوفـى لشراء سيارة ملاكى وحال إستقلالهما مركبة "توك توك" متجهين لمعاينة السيارة إستوقفهما 4 أشخاص مجهولين (ملثمين) أثناء سيرهما، وبحوزة أحدهم بندقية آلية وطلبوا منهما ما بحوزتهما من مبالغ مالية فحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لمشاجرة قام على إثرها المجهولين بإطلاق عيار نارى تجاههما نتج عن ذلك إصابة شقيقه التى أودت بحياته وتمكنوا من الإستيلاء على (مبلغ 350 ألف جنيه - 2 هاتف محمول) كانوا بحوزتهما ولاذوا بالهرب.

التحريات: المتهمين سرقوا 350 ألف جنيه

وبالفحص وإجراء التحريات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن قنا من تحديد مرتكبى الواقعة (5 عاطلين - مقيمين بدائرة المركز) حيث قام أحدهم بنشر إعلان على مواقع التواصل الإجتماعى لبيع سيارة بقيمة أقل من سعرها وقام آخر بإنتظار المجنى عليه وشقيقه وإصطحابهما إلى مكان إرتكاب الواقعة وقيام باقى المتهمين بإستيقافهما وإرتكاب الواقعة على النحو المشار إليه. 

الداخلية تضبط 5 عاطلين في واقعة سرقة موظف قنا

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من ضبطهم ، وعثر بحوزة أحدهم على السلاح المستخدم (بندقية آلية و 5 طلقات) ، وبحوزة آخر (الدراجة النارية المستخدمة فـى الواقعة) ، وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وأرشدوا عن (جزء من المبلغ المستولى عليه - والهاتفين) وأضافوا بإنفاقهم باقى المبلغ المالى.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي صرحت بدفن جثمان المجني عليه وأمرت بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهم وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

تابع موقع تحيا مصر علي