عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

227 ألف جنيه مصروفات ابنته.. القصة الكاملة لـ حبس إبراهيم سعيد شهر

إبراهيم سعيد
إبراهيم سعيد

حبس إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، والذي قضت به محكمة أسرة النزهة في الدعوى رقم 25098 لسنة 2023 التي تقدمت بها طليقته لامتناعه عن سداد مبلغ 227 ألف جنيه قيمة المصروفات الدراسية لابنته.

القصة الكاملة لـ حبس إبراهيم سعيد

تفاصيل حبس إبراهيم سعيد لاعب منتخب مصر السابق، يكشفها موقع تحيا مصر، حيث تبين أن طليقة اللاعب أقامت دعوى قضائية ضده حملت رقم 25098 لسنة 2023 وقررت فيها بإمتناعه عن سدد 227 ألف جنيه قيمة مصروفات الدراسة الخاصة بابنته لي لي.

وعن قرار المحكمة المقضي بـ حبس إبراهيم سعيد، فقد قالت طليقته أمام المحكمة أن اللاعب ممتنع عن سداد المصروفات الدراسية الخاصة بابنتهم لي لي، وهو ما دفعها لإقامة دعوى قضائية في محكمة الأسرة بالنزهة وذلك للحصول على المبالغ، كونه امتنع عن ذلك رغم يسار حاله.

تفاصيل الخلافات بين إبراهيم سعيد وطليقته

وقالت المحكمة أن قرار حبس إبراهيم سعيد يبدأ من تاريخ القبض عليه من قبل أجهزة وزارة الداخلية، حيث سيتم تنفيذ حكم الحبس شهر على اللاعب وذلك بعد امتناعه عن سداد 227 ألف جنيه قيمة المصروفات الدراسية الخاصة بابنته لي لي.

قصة حبس إبراهيم سعيد لاعب النادي الأهلي والزمالك السابق، وخلافاته مع زوجته بدأت بدعوى قضائية تقدمت بها ابتسام علاء طليقته للخلع منه بعد إعلانه زواجه الرابع، وأرسل مكتب تسوية المنازعات خطابا للاعب يطالبه بالحضور لتسوية الخلافات بالتراضى.

طليقة إبراهيم سعيد: متزوج عرفي من أجنبية

واستمر زواج إبراهيم سعيد بزوجته ابتسام قرابة 5 سنوات، وأقامت زوجته دعاوى قضائية للخلع منه ولامتناعه عند سداد النفقات، حيث كان يطالبها بالتنازل عن كل ما تملك له، حتى قضت المحكمة بـ حبس إبراهيم سعيد شهرا في قضية مصروفات ابنته الدراسية.

وقالت طليقة إبراهيم سعيد أن زوجته الرابعة أجنبية الجنسية وتزوجها عرفيا وليس رسميا، ولا يوجد أوراق تثبت زواجهم كما أنه لم يقوم بإخطارها بهذه الزيجة، مشيرة إلى أنها قامت بالاتصال به في عيد ميلاد ابنهم إلا أنه قال لها «ابني مات واخدت العزاء، انتي وهو في الشارع».

تابع موقع تحيا مصر علي