عاجل
السبت 20 يوليو 2024 الموافق 14 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عاكس فتاة ضربوه بالنار.. القصة الكاملة لمشاجرة القليوبية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في القليوبية، التحقيقات في واقعة مقتل أحد الأشخاص في مشاجرة بقرية عرب العيايدة بدائرة مركز الخانكة، خلال مشاجرة بسبب معاكسة فتاة.

تفاصيل مقتل شخص بمشاجرة في القليوبية

حيث كشفت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القليوبية التفاصيل الكاملة في واقعة مقتل أحد الأشخاص خلال مشاجرة، حيث تلقت أجهزة الأمن بمركز شرطة الخانكة بلاغا بوقوع مشاجرة بقرية عرب العيايدة، وعلى الفور انتقلت أجهزة أمن القليوبية إلى موقع البلاغ.

بالانتقال والفحص، تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها أجهزة أمن القليوبية، حدوث مشاجرة بين طرف أول 4 أشخاص لإثنين منهم معلومات جنائية وطرف ثاني 5 أشخاص لأربعة منهم معلومات جنائية، توفى أحدهم مصابا بعيار ناري، وذلك لقيام المتوفى من الطرفي الثاني بمعاكسة فتاة من أقارب الطرف الأول.

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة الاقصر

حيث تبين من التحريات الأمنية قيام الطرف الأول بإطلاق أعيرة نارية تجاهه مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته ولاذوا بالهرب، وعقب تقنين الإجراءات تنسيقاً وقطاع الأمن العام تم ضبط طرفى المشاجرة وبحوزة الطرف الثانى السلاح المستخدم بندقية خرطوش وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكابهم الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق متصل كشفت أجهزة وزارة الداخلية في الاقصر ملابسات واقعة مقتل شخص خلال مشاجرة، وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة، حيث تبلغ لمركز شرطة الأقصر بمديرية أمن الأقصر من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل مُصاب برش خرطوش وتوفـى عقب وصوله، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المتوفى وأحد جيرانه (مقيم بدائرة المركز) قام خلالها الأخير بإطلاق عيار نارى من سلاح نارى "فرد محلى" كان بحوزته تجاهه فأحدث إصابته التى أودت بحياته وذلك لخلاف بينهما على ثمن بيع دراجة نارية وعدم سداد المتوفـى المبلغ المالى المتبقى عليه.

الداخلية تضبط 183 مخالفة للمحلات المخالفة

وعقب تقنين الإجراءات بمشاركة قطاع الأمن العام من ضبطه والسلاح المستخدم وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الخلاف، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية، وباشرت النيابة العامة في الاقصر التحقيقات في الواقعة.

ومن جانب آخر حررت أجهزة وزارة الداخلية 183 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة، فى ضوء صدور قرار مجلس الوزراء بشأن إتخاذ التدابير اللازمة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد إستهلاك الكهرباء، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي