عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ملحقتش تخرج.. تفاصيل حبس سما المصري للمرة الثانية

تحيا مصر

حبس سما المصري والتي عادت من جديد إلى مركز الإصلاح والتأهيل بعد أيام قليلة من الإفراج عنها بعد قضاء فترة العقوبة المضي بها، حيث تبين أنها مطلوب التنفيذ عليها بالحبس عاما وغرامة 100 ألف جنيه.

القصة الكاملة لـ حبس سما المصري 

تفاصيل مثيرة في واقعة حبس سما المصري للمرة الثانية يرصدها موقع تحيا مصر، وذلك لتنفيذ قرار محكمة النقض التي قبلت استئناف النيابة العامة على حكم حبسها سنة بتهمة التحريض على الفسق والفجور، وقررت زيادة العقوبة عامين وغرامة 400 ألف جنيه بدلا من الحبس عام والغرامة 300 ألف جنيه نوفمبر الماضي.

وكشفت مصادر مطلعة أن واقعة حبس سما المصري جاءت بعد قرار المحكمة بتغليظ العقوبة إلى الحبس 3 سنوات بدلا من عامين، وتغليظ الغرامة من 300 ألف جنيه إلى 400 ألف جنيه، حيث أصبحت سما المصري مطلوبة لتنفيذ سنة حبس إضافية بعدما قضت عامين من الحبس في أحد مراكز الإصلاح والتأهيل وتم الإفراج عنها وسدادها مبلغ الكفالة، حيث بات مطلوب منها دفع مبلغ 100 ألف جنيه.

حبس سما المصري عام

وكانت جهات التحقيق المختصة أفرجت عن سما المصري بعدما نفذت حكم الحبس عامين وقامت بدفع مبلغ 300 ألف جنيه غرامة، وذلك على خلفية اتهامها بنشر صور وفيديوهات خادشة للحياء، حيث أنهت سما المصري اجراءات الخروج من محبسها، إلا أنها عادت من جديد لتنفيذ سنة حبس قضت بها محكمة النقض بعد استئناف النيابة العامة على الحكم.

وعن سبب حبس سما المصري، كانت جهات التحقيق قد أحالت سما على ذمة القضية رقم 63 لسنة 2020 حصر جرائم اقتصادية، والمقيدة برقم 891 لسنة 2020 جنح مالية، حيث اتهمتها النيابة العامة في غضون أكتوبر 2019 بدائرة قسم الأزبكية، نشرها بقصد العرض صورا خادشة للحياء العام حين بثت على حسابتها الشخصية على منصات التواصل الإجتماعي فيسبوك وانستجرام ويوتيوب.

إحالة سما المصري إلى المحاكمة

واتهمت النيابة سما المصري بالقيام بأفعال علانية فاضحة مخلا بالحياء العام بأن اغرت بمفاتنها وبتلميحات وعبارات وإيحاءات في مقاطع مصورة لها بثتها من خلال الحسابات الشخصية المملوكة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، وتحدثت بجملا تتضمن إغراء بما يلفت الأنظار للفجور.

وكان النائب العام أحال المتهمة سامية أحمد عطية الشهيرة بـ سما المصري لاتهامها بنشر صور ومقاطع مرئية مصورة لها خادشة للحياء العام عبر حسابات خاصة بها بمواقع إلكترونية، بالإضافة لإتيانها أفعال فاضحة مخلة.
 

تابع موقع تحيا مصر علي