عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رقم حساب التبرع لـ صندوق تحيا مصر.. شارك في الخير

صندوق تحيا مصر
صندوق تحيا مصر

صندوق تحيا مصر من أكثر الداعمين لأهالينا في غزة منذ اندلاع العدوان الإسرائيلي على القطاع، قبل تحو أكثر من 80 يومًا، حيث خصص الصندوق حسابًا للتبرع من أجل تقديم المساعدات الإغاثية والإنسانية للأشقاء الذين يقون تحت وطأة الحرب والحصار الإسرائيلي، وسط انقطاع تام لكل أساسيات الحياة من مياة وأكل ووقود، ما ضاعف من  المسأة الإنسانية التي يعيشها أهالينا منذ السابع من أكتوبر.

التبرع لـ تحيا مصر

التبرع لـ صندوق تحيا مصر، يعد فرصة من أجل تقديم المساعدات لأهالينا في قطاع غزة، والوقوف بجانبهنم، تجاه ما يواجهونه من اعتداءات وحشية وحرب إبادة جماعية تمارس بحقهم، في مخالفات وانتهاكات صريحة للقانوني الدولي والإنساني، ووسط صمت تام من العالم والمجتمع الدولي، الذي فشل في استصدار قرار عبر مجلس الأمن، لوقف إطلاق النار، حتى ولو إنساني في القطاع للمرة الثانية.

تحيا مصر

من هنا جاءت أهمية المبادرة بـ التبرع لـ صندوق تحيا مصر، وتقديم المساعدات لأهلنا في غزة، حتى نحخفف عنهم تلمك الأوجاع التي تسببت فيها وحشية الاحتلال من جهة، ودعم المتصهينين لها من جهة أخرى، وعلى رأسهم الولايات المتحدة الأمريكية والغرب، الذين قدموا كل ما لديهم من دعم، من أجل اكتمال المشهد الدموي في غزة، الذي لا يخففه عنهم أي شيء سوى صبرهم.

أرقام التبرع لـ تحيا مصر

ويمكن التبرع لـ صندوق تحيا مصر، للمشاركة في مبادرة إغاقة أهل غزة، التي أطلقها صندوق تحيا مصر، من أجل تلبية احتياجات القطاع المعيشية والدوائية، في ظل غياب تلك الأساسيات عنهم، والتي لا يمكن لإنسان أن يعيش بدونها، وإلا كانت هناك مجاعة تعيشها غزة بالفعل اآن، وأعلنت السلطات الفلسطينية في ضوء ذلك، مطالبتها الأممم المتحدة، بإعلان المجاعة في غزة.

تحيا مصر

ويمكن التبرع لـ صندوق تحيا مصر من خلال رقم الحساب الذي خصصه الصندوق في هذا الإطار، وهو 037037 تححت اسم "إغاثة أهل غزة"، في كل البنوك داخل وخارج مصر.ويمكن التبرع لـ صندوق تحيا مصر، من خلال البنوك، سواء بالعملات المحلية أو الأجنبية.

ولم يكتف صندوق تحيا مصر بإطلاق حساب لـ إغاثة أهل غزة، بل أنشأ أيضًا موقعًا إلكترونيًا، يمكن من خلاله التبرع لأهلنا في غزة.

أكبر قافلة لـ تحيا مصر

وفي غطار دوره الداعم للأشقاء في غزة، فقد أطلق صندوق تحيا مصر، أكبر قافلة لأهلنا في غزة، لتقديم كافة احتياجاتهم المعيشية، تحت شعار "نتشارك من أجل الإنسانية"، وقد جاءت بتوجيهات مباشرة من الرئيس عبد الفتاح السيسي الذي يحمل اهتمامًا كبيرًا بالصندوق.

تحيا مصر

ويأتي هذا الدور الذي يقوم به صندوق تحيا مصر، في إطار دوره الداعم للمصريين والعرب، فهو في الأساس منشأ بقرار الرئيس السيسي، الذي استهدف من خلاله تقديم  المساعدات العاجلة، وقد كان للصندوق العديد من المساهمات الكبيرة التي بفضلها حصل على أرقام قياسية بمكوسعة جينيس.

تابع موقع تحيا مصر علي