عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد استقالته.. تعرف على المرشحين لخلافة خالد جلال في تدريب فاركو

خالد جلال
خالد جلال

تقدم خالد جلال المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي فاركو، باستقالته رسميًا من تدريب الفريق بعد تراجع النتائج، وخاصة بعد الهزيمة أمام الاتحاد السكندري بنتيجة ثلاثة أهداف دون مقابل. 

استقالة خالد جلال من تدريب فاركو 

وعلم تحيا مصر أن استقالة خالد جلال تم قبولها، حيث تبحث إدارة الفريق السكندري على مدير فني يستطيع قيادة الفريق لبر الأمان بعد سلسلة التعثرات الأخيرة في بطولة الدوري، ولم يستطع خالد جلال تحقيق أي فوز مع فاركو سوى في مناسبة وحيدة. 

وحصل تحيا مصر على الأسماء التي تم طرحها لتدريب فريق فاركو خلفًا لخالد جلال، حيث أشارت المصادر أن اسم حسام حسن المدير الفني السابق لنادي المصري تردد كثيرًا خلال اجتماع مجلس الإدارة، بالإضافة إلى الكابتن شوقي غريب المدير الفني السابق لنادي المقاولون العرب، والكابتن عماد النحاس. 

تجمد رصيد فريق فاركو عند 5 نقاط في المركز الـ 18 والأخير في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب الفريق 10 مباريات، وفاز في مباراة وحيدة، وتعادل في مواجهتين، بينما تلقى الخسارة في 7 مباريات.

وفي المقابل رفع فريق الاتحاد السكندري رصيده إلى 15 نقطة ليحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، حيث لعب زعيم الثغر 8 مباريات، فاز في 4 لقاءات، بينما تعادل في 3 مواجهات، وتلقى الخسارة في مباراة واحدة.

الاتحاد السكندري يفوز على فاركو في الدوري 

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، بقيادة طارق العشري، في تحقيق الفوز على فريق فاركو بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين بالأمس على ستاد الإسكندرية، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز.

وسجل عبد الغني محمد الهدف الأول لفريق الاتحاد السكندري أمام فاركو في الدقيقة 14 من عمر المباراة، بعد تسديدة رائعة، ثم سجل بنيامين بواتينج الهدف الثاني لزعيم الثغر في الدقيقة 23 من عمر المباراة، ثم قلص سيف تيري أهداف المباراة لصالح فاركو في الدقيقة 51 من عمر المباراة، ليختم خالد الغندور ويحصد نقاط المباراة الثلاث لصالح سيد البلد في الدقيقة 84 من عمر المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي