عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يقود تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر في نهائي السوبر

فريق الأهلي
فريق الأهلي

أعلن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تشكيل المارد الأحمر لخوض  مباراة مودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، التي تقام مساء اليوم على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر في السوبر المصري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي. 

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني. 

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - إمام عاشور. 

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو .

وقام كولر بـ 4 تغييرات في تشكيل النادي الأهلي، حيث شارك مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي، ورامي ربيعة بدلًا من ياسر إبراهيم، ومروان عطية بدلًا من عمرو السولية، ومحمود عبد المنعم كهربا بدلًا من طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات بدلًا من كريم فؤاد. 

موعد مباراة الأهلي وفيوتشر

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر، مواجهة هامة أمام نظيره فيوتشر، مساء غد الخميس، على الملاعب الإماراتية، وذلك ضمن منافسات نهائي السوبر المصري.

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الفريقين، في تمام السابعة مساء غد الخميس الموافق 28 من ديسمبر الجاري، على ملعب محمد بن زايد.

وتأهل المارد الأحمر، لنهائي السوبر، بعدما تخطى فريق سيراميكا كليوباترا، بنتيجة هدف دون رد في نصف النهائي، بينما جاء تأهل فيوتشر، لنهائي البطولة، بعد الإطاحة بفريق بيراميدز بركلات الترجيح.

الأهلي يتوجه إلى ملعب محمد بن زايد لخوض مباراة فيوتشر

تحركت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي منذ قليل إلى ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي، لخوض مباراة الأهلي ومودرن فيوتشر في نهائي بطولة كأس السوبر المصري، المقامة حاليًّا بدولة الإمارات.

وعقد مارسيل كولر، المدير الفني للفريق، محاضرة بالفيديو للاعبين بمقر إقامة البعثة قبل التوجه إلى ملعب المباراة، حرص خلالها على إعطاء بعض التعليمات الفنية الأخيرة، والتأكيد على اللاعبين بالالتزام بالتكليفات التي منحها لهم لتنفيذها خلال اللقاء.

وتقام مباراة الأهلي أمام مودرن فيوتشر في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت أبو ظبي، على ملعب محمد بن زايد بمدينة أبو ظبي بدولة الإمارات.

 

تابع موقع تحيا مصر علي