عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كهربا يسجل الهدف الأول للأهلي أمام فيوتشر في نهائي السوبر

كهربا
كهربا

سجل محمود عبد المنعم كهربا مهاجم الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، الهدف الأول للمارد الأحمر، أمام فريق مودرن فيوتشر، خلال المواجهة التي تجمع بين الفريقين حاليًا على ستاد محمد بن زايد في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، ضمن منافسات نهائي كأس السوبر المصري. 

تفاصيل هدف كهربا أمام مودرن فيوتشر 

أحرز محمود عبد المنعم كهربا الهدف الأول للنادي الأهلي أمام مودرن فيوتشر في الدقيقة 12 من عمر المباراة، حيث أرسل علي معلول الكرة لداخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحولها كهربا برأسية بعد خروج خاطيء من جنش لتمر الكرة داخل الشباك.

تشكيل الأهلي لمواجهة فيوتشر في السوبر المصري 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول - محمد عبد المنعم - رامي ربيعة - محمد هاني.

خط الوسط: أحمد نبيل كوكا - مروان عطية - إمام عاشور.

خط الهجوم: حسين الشحات - محمود عبد المنعم كهربا - بيرسي تاو .

وقام كولر بـ 4 تغييرات في تشكيل النادي الأهلي، حيث شارك مصطفى شوبير بدلاً من محمد الشناوي، ورامي ربيعة بدلًا من ياسر إبراهيم، ومروان عطية بدلًا من عمرو السولية، ومحمود عبد المنعم كهربا بدلًا من طاهر محمد طاهر، وحسين الشحات بدلًا من كريم فؤاد.

ويجلس على دكة البدلاء: خالد عبد الفتاح وأكرم توفيق وأليو ديانج وحمزة علاء وعمرو السولية ومحمد مجدي أفشة وأنتوني موديست وكريم فؤاد وطاهر محمد.

بطولات كولر مع الاهلي

تمكن مارسيل كولر المدير الفني للمارد الأحمر التتوج بـ 5 ألقاب، حيث حصد السوبر المصري مرتين، كأس مصر مرة وحيده، ودورى أبطال أفريقيا مرة، والدورى الممتاز مرة، والميدالية البرونزية  فى كأس العالم للأندية 2023.

ويسعي الخواجة السويسري فى المزيد من الألقاب والبطولات، حيث يأمل فى تحقق لقب اليوم أمام فريق فيوتشر ليكون الثالث له والتساوي مع حسام البدري المدير الفني السابق للمارد الأحمر.

ويأمل كولر فى فك عقدة فيوتشر، حيث يعتبر هو النادي الذى لم يتمكن الفريق من تحقيق  الفوز عليه، ويبقى العقدة مستمره للمدير الفني الذى لم يتمكن من الفوز عليه فى مواجهتين سابقتين بالموسم الماضى.

تابع موقع تحيا مصر علي