عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جديد مسلسلات رمضان 2024.. عودة عبدلله مشرف وهنا الزاهد وإلهام شاهين بـ مسلسل من 15 حلقة

جديد مسلسلات رمضان
جديد مسلسلات رمضان 2024

مسلسلات رمضان 2024.. يبحث الجمهور عن كل ما هو جديد بشأن مسلسلات رمضان 2024 والذي يفصلنا عن بدايته شهور قليلة حيث من المقرر أن يكون في 11 من شهر مارس المقبل، ومع اقترابه يحرص موقع تحيا مصر على كشف كل ما هو جديد بشأن مسلسلات رمضان 2024.

عودة عبدالله مشرف للساحة الدرامية بعد غياب

تشهد مسلسلات رمضان 2024 عودة عدد من نجوم الفن، من بينهم الفنان القدير عبدالله مشرف وذلك بعد غياب دام طويلا عن الساحة الفنية من خلال عمل فني لم يكشف عن تفاصيله حتى الأن، كذلك يشهد على عودة الفنانة حلا شيحة في أول ظهور له بعد تراجعها عن الاعتزال وذلك من خلال مسلسل إمبراطورية ميم إلى جانب الفنان خالد النبوي ونخبة من نجوم الفن الأخرين.

ومن بين النجوم أيضا الفنانة نشوى مصطفى بعد 10 سنوات من الغياب، حيث شجعها سيناريو إمبراطورية ميم على العودة من جديد لساحة التمثيل والدراما، أما عن يحيى الفخراني فيحضر إلى جانب الفنانة جومانا مراد مسلسل بعنوان “عتبات البهجة” لم يكشف عن تفاصيله حتى الأن.

مسلسلات الـ 15 حلقة في رمضان 2024

لم يعلن حتى الأن عن مسلسلات الـ 15 حلقة سوى عملين دارمين وهم مسلسل هنا الزاهد  من إخراج الليث حجو وإنتاج محمد السعدي، وتدور أحداث العمل في إطار 15 حلقة فقط ولكن لم يتم الكشف عن اي تفاصيل خاصة بهذا العمل حتى الآن، والعمل الثاني فهو لـ إلهام شاهين والتي صرحت بتحضيره متمنية أن يلحق بسباق مسلسلات رمضان 2024.

مسلسلات بدأ تصوير حلقاتها

ويوجد العديد من الأعمال الدرامية التي بدأ نجومها في تصوير حلقاتها ترقبا لطرحها ضمن سباق مسلسلات رمضان 2023 ومن بين هذه الأعمال مسلسل إمبراطورية ميم لـ خالد النبوي وحلا شيحة ونور خالد النبوي وأخرين، ومسلسل حق عرب بطولة أحمد العوضي وكارولين عزمي وسلوى عثمان وغيرهم، فضلا عن مسلسل بـ صيد عقارب بطولة الفنانة غادة عبد الرازق ومسلسل صدفة والذي تخوض بطولته الفنانة ريهام حجاج، ومسلسل محارب لـ حسن الرداد وماجد المصري.

تابع موقع تحيا مصر علي