عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد حسام ميدو يهاجم محمود جنش بسبب روي فيتوريا ومنتخب مصر (فيديو)

أحمد حسام ميدو
أحمد حسام ميدو

يستعد روي فيتوريان المدير الفني لمنتخب مصر للإعلان عن قائمة الفراعنة المشاركة في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار، ومع وجود بعض الاختلافات حول الأسماء المرشحة للتواجد في قائمة المنتخب، قال أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك السابق، نجم الزمالك السابق، بأن محمود جنش، حارس مرمى نادي مودرن فيوتشر أخطأ في الحديث عن عدم تواجده في قائمة منتخب مصر استعدادا لكأس أمم أفريقيا في يناير المقبل بكوت ديفوار.

تصريحات محمود جنش

وكان محمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر، قد وصف اختيارات روي فيتوريا مدرب منتخب مصر لكأس أمم أفريقيا بأنها غير عادلة، وأشار بأن عدم تواجد في القائمة وقال "أنا هندي مش مصري" ويرصد موقع تحيا مصر رسائل أحمد حسام ميدو لحارس مرمى مودرن فيوتشر.

وأكد أحمد حسام ميدو في تصريحاته، محمود جنش حارس كبير ومش صغير، وهذه التصريحات لابد أن لا تحدث لأن فيها هجوم كبير على منتخب مصر ومدرب المنتخب الوطني روي فيتوريا.

تصريحات أحمد حسام ميدو

وتابع أحمد حسام ميدو، هناك تصريحات من محمود جنش من أجل الدفاع على لاعبي فيوتشر، ولكن هناك تصريحات أخرى متهورة وهجوم كبير على منتخب مصر وهذا الأمر لا يصح نهائيا.

وواصل أحمد حسام ميدو، تصريح محمود جنش خطير والذي يقول فيه بأن روي فيتوريا مدرب منتخب مصر لا يشاهد المباريات بجانب أنه يقوم باستدعاء اللاعبين بسبب الشعبية الإعلامية لهم فقط، ولابد أن يعتذر اللاعب بجانب وجود عقاب من إدارة نادي مودرن فيوتشر على الحارس.

منتخب مصر

وأكمل أحمد حسام ميدو، تصريحات جنش ستكون ضارة للاعبي فقط وروي فيتوريا لا يجامل أحد، وبدليل انضمام مروان عطية لمنتخب مصر وقت تواجده مع الاتحاد السكندري قبل انتقاله للأهلي.

واختتم أحمد حسام ميدو تصريحاته، أليو ديانج سيرحل عن النادي الأهلي خلال الفترة القادمة لنادي قطر القطري، وأن قرار عقاب محمد إبراهيم لاعب سيراميكا كلوباترا 4 مباريات ونفس الأمر لحسين الشحات لاعب الأهلي مبارتين فقط هو أمر غير عادل نهائيا.

ويستعد روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر للإعلان عن قائمة الفراعنة خلال الساعات القادمة، استعدادا لكأس أمم أفريقيا في كوت ديفوار في يناير 2024 ويسعى منتخب مصر لتحقيق اللقب والفوز الغائب منذ 2010 على منتخب غانا بهدف نظيف سجله محمد ناجي جدو.

تابع موقع تحيا مصر علي