عاجل
السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد فك عقدة عدم التسجيل.. موديست يسير على خطي وليد ازارو

موديست ووليد أزارو
موديست ووليد أزارو

يعيش الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي، نفس مصير المغربي وليد أزارو نجم المارد الأحمر السابق، وذلك بسبب عدم قدرته على تسجيل الأهداف.

ومن خلال هذا التقرير يستعرض تحيا مصر كيف واجه موديست نفس مصير وليد أزارو قبل أن يصبح هدف بطولة الدوري عام 2018.

موديست يواجه مصير وليد أزارو

حيث تمكن وليد أزارو من تسجيل 18 هدفًا احتل بها صدارة هدافى الدورى 2018 وأصبح الهداف التاريخى للاعبين الأجانب الذين ارتدوا القميص الأحمر، وأصبح أول لاعب مغربى يفوز بلقب هداف الدورى المصري عبر تاريخه، كما أصبح ثانى لاعب عربى غير مصرى بعد اليمنى على محسن الذى فاز باللقب موسم 1960 – 1961.

وقبل إنطلاقت اللاعب فى الملاعب المصرية، شهد وليد أزارو حالة من "العقدة"، وذلك بسبب عدم تمكنه من تسجيل أي هدف مع النادي الأهلي رغم الفرص الهائلة التي كانت تأتي تحت أقدام المهاجم المغربي لكن نوعاً من" اللعنة"، كانت ترافق اللاعب، لحين أصبح هدف الفريق فى بطولة الدوري، ومن هذا الوقت أصبح عشق جميع جماهير الأهلي.

فيما ويعيش الفرنسي أنتوني موديست مهاجم النادي الأهلي نفس سيناريو اللاعب المغربي، حيث يصادفه سوء الحظ بسبب عدم تمكنه من تسجيل الأهداف رغم الفرصة التي تأتي للاعب، ولكن بطئ المهاجم يسبب له قل الفرص من التسجيل على عكس وليد أزارو الذي كان يتميز بالسرعة، وشبهت جماهير النادي الأهلي حالة اللاعب الفرنسي بنفس مصير المغربي.

ولكن مع تسجيل موديست هدف فى شابك فريق فيوتشر ببطولة كأس السوبر المصري، وساهم بتحقيق الفوز عادت العلاقة بين اللاعب والجماهير، حيث يضن البعض أن من الممكن تكون هذه إنطلاقة اللاعب "وفك النحس"، والعودة للتهديف مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي.

ويسعي الفرنسي موديست مهاجم الأهلي بعد أحرزه هدف فى بطولة كأس السوبر المصري، تكون بداية له فى التهديف والمساهمه بشكل كبير مع الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصتةً أن النادي يستعد لبطولة دوري أبطال إفريقيا أمام فريق شباب بلوزداد الجزائري، ويأمال فى التتوجيه مع الفريق بالبطولة الإفريقية الأولة له.

تابع موقع تحيا مصر علي