عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل عامل في مشاجرة بدمياط

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية في دمياط ملابسات واقعة مقتل عامل في مشاجرة وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

الداخلية تكشف تفاصيل مقتل عامل بمشاجرة دمياط

فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة فارسكور بمديرية أمن دمياط من إحدى المستشفيات بإستقبالها عامل، مقيم بدائرة المركز مصاب بجرح نافذ وتوفـى عقب وصوله أثناء إسعافه، وبالفحص تبين حدوث مشاجرة بين المجنى عليه وعامل تعدى خلالها الأخير عليه بسكين مما أدى لحدوث إصابته التى أودت بحياته وذلك لخلافات مالية بينهما.

وعقب تقنين الإجراءات تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بقطاع الأمن العام ومديرية أمن دمياط من ضبطه والأداة المستخدمة وبمواجهته إعترف بإرتكابه الواقعة لذات الخلافات، وتحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في دمياط لمباشرة التحقيقات.

الداخلية تضبط 1742 قضية في القطارات والمترو

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة الجرائم بشتى صورها، في إطار استراتيجية وزارة الداخلية لمواجهة أشكال الخروج عن القانون ومواصلة الحملات الأمنية المكبرة على مستوى الجمهورية لإحكام السيطرة الأمنية، ومكافحة كافة الأنشطة الإجرامية.

حيث كثفت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الإقتصادي من حملاتها الأمنية تنسيقا مع كافة الجهات المعنية في مجال أعمال الإدارات الإقتصادية بوزارة الداخلية، وأسفرت أجهزة وزارة الداخلية جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق العديد من النتائج الإيجابية.

حيث شنت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات عدة حملات لضبط كافة المخالفات وكذلك الظواهر السلبية المؤثرة على محطات السكك الحديدية ومرفق مترو الأنفاق وايضا داخل القطارات، وتمكنت من ضبط 1742 قضية متنوعة خلال 24 ساعة.

الداخلية: ضبط 701 قضية جمارك وضرائب

فيما نجحت جهود أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة لشرطة الكهرباء في ضبط 11881 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات شروط تعاقد، وبالإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 701 قضية ما بين ضرائب عامة ومخالفات جمارك وتحرى مدين لمصلحة الضرائب، وبالإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات العمرانية عن ضبط 59 قضية متنوعة، ما بين مخالفات مباني ومحلات بدون ترخيص.

تابع موقع تحيا مصر علي