عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

لزوم السهرة.. نرشح لك 6 أفلام أجنبية تناسب أجواء رأس السنة

أفلام رأس السنة
أفلام رأس السنة

أفلام رأس السنة.. يحتفل العالم اليوم بانتهاء سنة 2023 وبداية عام جديد 2024، وفي تلك المناسبة يحرص الجميع على الاحتفال بشتى الأشكال، فمنهم من يفضل الاحتفال في الحفلات والسهرات الغنائية بالخارج، ومنهم من يفضل الجلوس في المنزل للاحتفال، وغالبًا ما يزداد بحث عدد كبير من الجمهور عن أفلام أجنبية تناسب أجواء رأس السنة لمشاهدتها في المنزل رفقة العائلة أو الأصدقاء، وفي ذلك التقرير سيرشح موقع تحيا مصر لك 6 أفلام أجنبية تناسب أجواء رأس السنة.

فيلم Falling for Christmas

يعتبر فيلم Falling for Christmas من الأفلام المرتبطة بمناسبة رأس السنة، إذ تدور أحداثه في إطار رومانسي كوميدي، ففي الأيام التي تسبق عيد الميلاد، تتعرض وريثة شابة ومخطوبة حديثًا لحادث تزلج، وبعد تشخيص إصابتها بفقدان الذاكرة، وجدت نفسها في رعاية صاحب النزل الوسيم وابنته، وتتابع الأحداث في ذلك السياق.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: ليندسي لوهان، كورد اوفرستريت، إلينا لوهان، جاك فاغنر، جورج يونغ، كاميليا سومرز، وغيرهم، ويعرض الفيلم على منصة نتفلكس الإلكترونية.

فيلم A Christmas Story Christmas

وإيضًا يعد فيلم A Christmas Story Christmas من الأفلام المناسبة جدًا لأجواء الاحتفال برأس السنة، إذ تدور أحداثه في إطار كوميدي عائلي، حول عودة رجل يدعى رالفي إلى منزل طفولته المليء بذكرياته في ولاية إنديانا مع زوجته وأطفاله لقضاء العطلات، وأثناء إعادة التواصل مع والدته وأصدقائه القدامى، مصممًا على جعل هذا أسعد عيد ميلاد على الإطلاق، يتعين على رالفي أن يرقى إلى مستوى توقعات العائلة الخاصة بالاحتفال بالإجازة، على الرغم من أنه لا يعرف من أين يبدأ، فهل يستطيع رالفي تحقيق المستحيل ومفاجأة الجميع بعيد ميلاد سحري لا يُنسى؟ كما أنه يتصالح مع وفاة والده.

ويضم الفيلم عدد كبير من الفنانين والفنانات، منهم: بيتر بيلينغسلي، إيرين هايز، جولي هاجرتي، يان بيتريلا، زاك وارد، سكوت شوارتز، وغيرهم، ويعد الفيلم للمخرج كلاي كايتيس.

فيلم The Christmas Chronicles

كذلك يعتبر فيلم The Christmas Chronicles من الأفلام التي تتماشى مع مناسبة الاحتفال برأس السنة، لأن أحداثه تتمحور في إطار خيالي كوميدي، حول شقيقان في لويل، ماساتشوستس، كيت وتيدي المتشكك المبتز، ينصبون فخًا لسانتا عشية عيد الميلاد لإحضاره إلى كاميرا الفيديو، كم عدد الأطفال الذين سيركبون مع سانتا عشية عيد الميلاد؟ يتسللون على متن الزلاجة ويختبئون، ونتيجة لذلك، تصبح الرحلة وعرةً - الهبوط الاصطدامي في شيكاغو مع اختفاء حيوان الرنة والقبعة (السحرية) والهدايا، فهل سيفوت نصف أطفال القارة الهدايا أم يستطيع سانتا، بمساعدة الطفلين، تشغيل الزلاجة خلال الساعتين التاليتين؟.

ويشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: كيرت راسل، داربي كامب، غولدي هاون، جودا لويس، كيمبرلي ويليامز، أوليفر هدسون، لامورن موريس، وغيرهم.

فيلم New Year's Eve

وذلك بالإضافة إلى فيلم New Year's Eve، والذي تدور أحداثه خلال ليلة رأس السنة في مدينة نيويورك، ويتتبع العديد من الأشخاص وكيف يؤثر اليوم عليهم، منهم كيم أم عازبة لا تزال تفكر في ابنتها هايلي كطفلة تريد الخروج مع صبي حتى تتمكن من تقبيله في منتصف اللي،. وكلير، المسؤولة عن التقليد السنوي للمدينة، تسقط الكرة في تايمز سكوير، وعندما يحدث خطأ ما، عليها أن تطلب من كهربائي، الذي تم فصله، أن يأتي ويصلحه، ولورا، الطاهية التي تطبخ حفلة ليلة رأس السنة لشركة تسجيلات تقابل جنسن، زوجها السابق الذي هو مغني ويؤدي في الحفلة، وبينما يحاول الاعتذار عن الكيفية التي انتهت بها الأمور، فإنها ترفض قبول ذلك، وإنجريد، امرأة تعمل في شركة تسجيلات، بعد أن مرت بتجربة الاقتراب من الموت، تقرر ترك وظيفتها وتطلب من الرسول الشاب بول مساعدتها في تحقيق قراراتها.

فيلم A Christmas Mystery

كما يعد فيلم A Christmas Mystery من الأفلام التي يفضل الجمهور مشاهدتها بشدة في ليلة رأس السنة، إذ تدور أحداثه قبل مائة عام، يكتشف صبي صغير شريطًا من أجراس سانتا السحرية في بليزانت باي بولاية أوريغون، مما أدى إلى قرن من الرخاء والسلام للمدينة الصغيرة. الآن، وقبل أيام قليلة من عيد الميلاد، اختفت الأجراس - شريان الحياة للمدينة - والأمر متروك لمجموعة من الأطفال الجريئين لحل القضية والعثور على الأجراس واستعادة سحر عيد الميلاد إلى بليزانت باي ومواطنيها.

فيلم Prancer: A Christmas Tale

كل ذلك بالإضافة إلى فيلم Prancer: A Christmas Tale، الذي تدور أحداثه حول تصادق "غلوريا" البالغة من العمر عشر سنوات وجدها الأرمل مؤخرًا "بود" حيوان الرنة الغامض عندما تجتمع العائلة في عيد الميلاد، حيث يعتقد "بود" أن "برانسر" قد يكون ساحرًا بالفعل، لكن "غلوريا" تخشى أن ترسله نظريته مباشرة إلى دار للمسنين.

تابع موقع تحيا مصر علي