عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد محمود عبد العزيز يؤدي مناسك العمرة: احلى ليلة رأس سنه قضيتها وانا بين ايدين ربنا

محمد محمود عبد العزيز
محمد محمود عبد العزيز وزوجته

حرص الفنان محمد محمود عبد العزيز على الكشف عن بدايته للسنة الجديدة 2024، مشيرا إلى قام بأداء مناسك العمرة، معربة عن سعادته بأن هذه السنة من أفضل السنوات التي من المتوقع أن يقضيها في حياته.

محمد محمود عبد العزيز يؤدي مناسك العمرة

وكتب محمد محمود عبد العزيز في منشور رصده موقع تحيا مصر ونشره عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: احلى ليلة رأس سنه قضيتها فى حياتى و انا بين ايدين ربنا باحمده و اشكره على فضله و نعمه و احكيله و اشكيله و ادعيله اللهم تقبل يا رب و اللهم لك الحمد و الشكر، ربنا يكتبها لكل مشتاق. كل سنه و انتم طيبين و بخير و ان شاء الله ٢٠٢٤ تكون سنه سعيده مليانه خير عليكم كلكم.. اسألكم الفاتحه و الدعاء لأبويا و لكل من رحلوا عنا.

أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز

من ناحية أخرى، كانت أخر أعمال محمد محمود عبد العزيز مشاركته في مسلسل حضرة العمدة والذي عرض ضمن السباق الرمضاني 2023، وشارك به عدد كبير من نجوم الفن حيث جاءت في مقدمتهم الفنانة روبي وأيضا كلا من سميحة أيوب، وبسمة، وأحمد بدير، ومحمود عبد المغني، ووفاء عامر، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي وأحمد رزق، وكريم عبدالخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وصلاح عبد الله، ولطفى لبيب، وحسام داغر، وصولا عمر، وشيري أشرف، وأحمد أبو زيد، وإياد عيد.

ودرات أحداث مسلسل حضرة العمدة حول روبي التي تتولى العمودية بعد وفاة والدها، لتكون أو سيدة صعيدية تتولى هذا المنصب، وتدخل في صراع مع كبار العائلات الأخرى، وتعرضت شخصية محمود محمود عبد العزيز في هذا العمل لهجوم وانتقادات مروعة.

رد محمد محمود عبد العزيز على انتقادات دور

ورد محمد محمود عبد العزيز على تلك الانتقادات التي لاحقته في مسلسل حضرة العمدة، قائلا في تصريح خاص في موقع تحيا مصر: اتروقت بعد دوري في مسلسل حضرة العمدة والناس قامت بالواجب، بس فيه ناس كانت واعية وفاهمة وكانت بترد هي عليا عن الهجوم.

تابع موقع تحيا مصر علي