عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الآن.. رابط استخراج بدل فاقد شهادة الخدمة العسكرية 2024

شهادة الخدمة العسكرية
شهادة الخدمة العسكرية

استخراج بدل فاقد شهادة الخدمة العسكرية 2024، والتي أتاحتها وزارة الداخلية عبر البوابة الرسمية لوزارة الداخلية على شبكة المعلومات الدولية - الإنترنت - لإستخراج بدل تالف أو فاقد شهادة إنهاء الخدمة العسكرية وينشر موقع تحيا مصر خطوات ساتخراج الشهادة من موقع وزارة الداخلية.

استخراج بدل فاقد شهادة الخدمة العسكرية 2024

ويمكن استخراج بدل فاقد شهادة الخدمة العسكرية 2024، من خلال الدخول على موقع وزارة الداخلية من الرابط والضغط على دليل الخدمات من أعلى يمين الصفحة ثم الضغط على خدمات التجنيد من أسفل الصفحة، ومنها طلب استخراج بدل فاقد أو تالف شهادة الخدمة العسكرية.

خطوات استخراج شهادة الخدمة العسكرية 2024

ولـ استخراج بدل فاقد شهادة الخدمة العسكرية 2024 يتوجب إدخال البيانات الأساسية من الإسم والهاتف الأرضي والتليفون المحمول، وايضا بيانات عنوان الإقامة من رقم الشقة والدور والمبنى واسم الشارع، وايضا عنوان الإستلام واستكمال الخطوات والإجراءات على موقع وزارة الداخلية.

استخراج تصريح سفر للمجندين 2024

وتتيح وزارة الداخلية عبر البوابة الرسمية لها على شبكة الإنترنت، خدمات إلكترونية للمواطنين، حيث يمكن استخراج تصريح السفر للمجندين، وكذلك بدل فاقد شهادة الخدمة العسكرية 2024 أو شهادة الخبرة من خلال رابط الإدارة العامة لشئون المجندين التابع لوزارة الداخلية.

استخراج بدل فاقد شهادة التجنيد 2024

ويبحث الكثير عن خدمات شئون المجندين عبر شبكة المعلومات الدولية الإنترنت، حيث يمكن استخراج بدل فاقد شهادة الخدمة العسكرية 2024 من خلال بوابة وزارة الداخلية على الإنترنت، وذلك في خلال وقت بسيط وخطوات سهلة من خلال طلب خدمة استخراج بدل فاقد أو تالف شهادة إنهاء الخدمة العسكرية.

استخراج شهادة الإعفاء من التجنيد

ويتيح ايضا موقع وزارة الدفاع هيئة التنظيم والإدارية بإدارة التجنيد والتعبئة للقوات المسلحة، استخراج شهادة الإعفاء من التجنيد 2024 وذلك وفق خطوات أعلنتها وزارة الدفاع حيث يتم تسجيل طلب إستخراج شهادة إعفاء، على أن تكون الشهادة التي يتم إستخراجها هى شهادة الإعفاء الورقية، وحال طلب شهادة الإعفاء المصغرة بحجم الكارنيه يتم إستخراجها برسوم إضافية، ويتم تحديد مكان إستلام شهادة الإعفاء 2024.

تابع موقع تحيا مصر علي