عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بيعتبرها أمه التانية.. معلومات صادمة عن ايمان شقيقة محمد رمضان الكبرى

محمد رمضان وشقيقته
محمد رمضان وشقيقته

في الفترة الأخيرة ظهرت إيمان رمضان الشقيقة الكبرى للفنان محمد رمضان بشكل كبير على ساحة مواقع التواصل الاجتماعي، وبدأت في الانتشار على السوشيال ميديا في وسط تفاعل بينها وبين متابعيها، حتى أصبحت محل اهتمام وتساؤلات للعديد من الجمهور.

معلومات عن ايمان شقيقة محمد رمضان الكبرى 

عرفت إيمان رمضان في البداية على أنها سيدة أعمال، خاصة وأنها تمتلك شركة خاصة بيها لي صناعة وبيع العسل، ولكن لم يكن يعرف الكثير أن ايمان هي الاخت الكبيرة لنمبر وان محمد رمضان.

ورصد موقع تحيا مصر أبرز المعلومات عن إيمان رمضان، حيث علم أنها الاخت الكبيرة للفنان محمد رمضان، ويعتبرها الام الثانية له، وسنده بعد ولدته حيث شاركت في تربيته وساندته حتى أصبح فنان مشهور.

إيمان شقيقة محمد رمضان وطريقها في إدارة الأعمال

ورغم أن إيمان لديها شقيقان في الوسط الفني وهم محمد رمضان الذي يعتبر من اشهر الممثلين في الوطن العربي وشقيقها محمود الذي يعمل كمدير أعمال له، إلا أنها قررت أن تسير في طريق خاص بها بمفردها، لتبدأ في دراسة كلية الآداب قسم فلسفة وانتهت منها بعد 12 سنة تعليم.

وبعدها توجهت ايمان للعمل في مجال العسل وأصبحت خبيرة في هذا المجال بسبب الخبرة التي حصلت عليها منه، وأصبح لديها شركة عسل خاصة بها، وتحدثت عن تلك التجربة وقالت: شغلي في عسل النحل خلاني اسعد إنسانة في الحياة.

حياة ايمان شقيقة محمد رمضان الشخصية 

وبشأن حياتها العاطفية، فتزوجت ايمان رمضان مرتين ففي المرة الأولى عانت من تأخر في الإنجاب لمدة 6 سنوات حتى أصبحت تاكل أنواع معينة من العسل الذي تقوم بصناعته ورزقت بعدها بابنها الوحيد كريم، وفي عام 2020 تزوجت للمرة الثانية، وقام محمد رمضان بمشاركة صور من زفافها على صفحته بمواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، لتتعرض ايمان رمضان لهجوم مروع على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ومن قبل جمهور ومتابعي محمد رمضان.

وقالت شقيقة محمد رمضان على هذا التنمر وقال:  ‏في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي ومعنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رأيك لنفسك وبعدين اتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تاذوا حد بكلامكم.

تابع موقع تحيا مصر علي