عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية تضبط تجار العملات الأجنبية في الفيوم والغربية

متهم - ارشيفية
متهم - ارشيفية

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها في مكافحة جرائم الإتجار في النقد الأجنبي خارج السوق المصرفي، في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بكافة صورها لا سيما جرائم الإتجار غير المشروع في العملات الأجنبية خارج السوق المصرفي واستراتيجية محاربة تجار العملات الأجنبية في السوق السوداء.

الداخلية تضبط تجار العملات الأجنبية في الغربية والفيوم

حيث قامت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بشن حملات أمنية مستمرة لضبط العناصر الإجرامية المتهمة بالإتجار في العملات الأجنبية خارج السوق المصرفي وبيعها في السوق السوداء، وتمكنت من تحقيق العديد من النتائج الإيجابية في الغربية والفيوم، حيث نجحت في ضبط المتهمين بالإتجار في العملات الأجنبية.

وأسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن الغربية في مكافحة جرائم الإتجار في العملات الأجنبية عن ضبط مندوب مبيعات بدائرة مركز شرطة ثاني طنطا بحوزته مبلغ مالي عملات أجنبية، وايضا ضبط عاملين لأحدهما معلومات جنائية بدائرة قسم شرطة أول الفيوم وبحوزتهما مبالغ مالية عملات أجنبية ومحلية.

الداخلية تضبط 61 ألف مخالفة مرورية متنوعة

بمواجهة المتهم بإتهامات الإتجار في العملات الأجنبية خارج السوق المصرفي قرروا حيازتهم المبالغ المالية بقصد الإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفي في السوق السوداء لتحقيق أرباح غير مشروعة، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفي سياق متصل واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها الأمنية والمرورية على كافة الطرق والمحاور بالتنسيق مع إدارات المرور المختلفة بمديريات الأمن، ونجحت في ضبط 61366 مخالفة مرورية متنوعة، في إطار سياسة واستراتيجية وزارة الداخلية بتكثيف الحملات المرورية للحد من وقوع الحوادث وتطبيق قانون المرور وضبط المخالفين.

الداخلية: ضبط 1505 مخالفة تحدث في الهاتف

حيث تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بالمرور من ضبط 603 مخالفة سير بدون تراخيص وايضا ضبط 12974 مخالفة تجاوز سرعة، و1505 مخالفة تحدث في الهاتف، و80 دراجة نارية مخالفة، و26 مخالفة موقف عشوائي، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وجاري استكمال الحملات المرورية على الطرق للحد من الحوادث وتطبيق لوائح قانون المرور وضبط المخالفين من قائدي المركبات المختلفة.

تابع موقع تحيا مصر علي