عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خبطهم وسلم نفسه.. تحقيقات النيابة في مصرع شابين بـ حلوان

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مصرع شابين في حادث مروري مروع في شارع رايل بمنطقة حلوان جنوب القاهرة.

تفاصيل مصرع شابين في حادث مروري بـ حلوان

حيث صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثماني الضحايا، عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بهم، وأمرت بحبس سائق السيارة المتسببة في الحادث 4 أيام على ذمة التحقيقات والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث، والاستماع لأقوال شهود العيان وايضا التحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وتبين من تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، والتي أجرتها حول حادث مصرع شابين جراء إصطدام سيارة نقل بهما أثناء قيادتهما دراجة نارية، أنه أثناء سير السيارة النقل في شارع رايل بحلوان وتواجد الدراجة النارية بجوار السيارة النقل اصطدمت بهم السيارة مما نتج عنه وفاتهم في الحال.

التحريات: سيارة نقل صدمتهم والسائق سلم نفسه في قسم الشرطة

وكشفت تحقيقات النيابة العامة في القاهرة، أن سائق السيارة النقل قام بتسليم نفسه إلى قسم شرطة حلوان، وترك السيارة التي فر به آخر هاربا وتمكنت أجهزة أمن القاهرة من ضبط السيارة المتسببة في الحادث والتحفظ على كاميرات المراقبة بمحيط الحادث وإيداع الجثامين ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع حادث مروري في شارع رايل بمنطقة حلوان، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ وبالتزامن مع فحص البلاغ قام سائق السيارة المتسببة في الحادث بتسليم نفسه في قسم الشرطة.

ضبط السيارة المتسببة في مصرع شابين في حلوان

وتبين من التحريات والمعاينة التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة وفاة الشابين في الحال نتيجة كسور وسحجات ونزيف بأتحاء متفرقة من الجسد، جراء اصطدام السيارة النقل بهم في شارع رايل في حلوان، ونقلهم إلى ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة، وبسماع شهود العيان قرروا أنه اثناء سير السيارة النقل انحرفت الدراجة النارية أمامها فجأة مما نتج عنه مصرع الشابين جراء اصطدام السيارة بهما.  

تابع موقع تحيا مصر علي