عاجل
السبت 22 يونيو 2024 الموافق 16 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ضربه 3 مرات.. التحقيقات: سبعيني القاهرة أنهى حياة ابنه بسبب المخدرات

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

تباشر النيابة العامة في القاهرة، التحقيقات في واقعة مقتل ثلاثيني على يد والده في منطقة الساحل بسبب تعاطي المخدرات.

تفاصيل مقتل ثلاثيني على يد والده في القاهرة

حيث صرحت النيابة العامة في القاهرة بدفن جثمان الشاب المجني عليه عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص به، وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة وأمرت بحبس الأب المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، واستمعت لأقوال الاب الذي أكد أنه ارتكب الجريمة بسبب تعاطي ابنه المواد المخدرة بصورة مستمرة.

وقال الأب المتهم بإنهاء حياة ابنه في الساحل في القاهرة، أن الأبن مدمن تعاطي المواد المخدرة وأنه حاول أكثر من مرة أن يعالجه في مصحات علاج الإدمان إلا أنه فشل في ذلك، وأنه يوم الواقعة طلب منه ابنه أموال لشراء المواد المخدرة ورفض إعطائه أي أموال وقام بإحضار آلة حادة وسدد له 3 طعنات أودت بحياته في الحال.

التحريات: المتهم قتل ابنه بسبب تعاطي المخدرات

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تلقت إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا من الأهالي أفاد بوقوع جريمة قتل في شقة سكنية بمنطقة الساحل، وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة إلى موقع البلاغ لكشف ملابسات الواقعة واسباب وقوع الجريمة.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي باشرتها الأجهزة الأمنية في القاهرة، العثور على جثمان شخص بالغ من العمر 33 عاما به ثلاث طعنات متفرقة في الجسد يرتدي كامل ملابسه، وتم إيداع الجثمان ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة.

القبض على قاتل ابنه في القاهرة

وكشفت التحريات التي أجرتها أجهزة أمن القاهرة، أن وراء ارتكاب الواقعة والد المجني عليه بالغ من العمر 77 عاما حيث نشبت بينهم مشادة كلامية بسبب رفض الأخير إعطاء المجني عليه أموالا لشراء المواد المخدرة بها وقام على أثرها الأب بإحضار آلة حادة وسدد طعنات متفرقة للإبن.

وعقب تقنين الإجراءات ألقت الأجهزة الأمنية في القاهرة القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب جريمته وقرر أن ابنه ادمن تعاطي المواد المخدرة وأنه حاول علاجه أكثر من مرة في مصحات علاج الإدمان إلا أنه فشل في ذلك، وتحرر المحضر اللازم وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وإخطار النيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي