عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتوح لشيكابالا وطارق السيد: «اخواتي الكبار»

فتوح وشيكابالا
فتوح وشيكابالا

وجه أحمد فتوح الظهير الأيسر للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، رسالة خاصة للثنائي طارق السيد ومحمود عبد الرازق شيكابالا نجمي الفارس الأبيض بعدما جدد اللاعب تعاقده مع الفريق. 

فتوح يوجه رسالة لشيكابالا وطارق السيد 

ونشر أحمد فتوح على صفحته الرسمية على انستجرام صورة تجمع طارق السيد بشيكابالا وعلق عليها: «اخواتي الكبار».

وأنهى أحمد فتوح بعد هذه الرسالة كل الأخبار التي تم تداولها خلال الفترة الأخيرة بدخوله في نزاع مع شيكابالا بعد أزمته الأخيرة مع الفريق، وخروجه من المعسكر قبل مواجهة زد. 

وتداولت أخبار كثيرة خلال الفترة الأخيرة بوجود خلاف قوي بين أحمد فتوح وشيكابالا عقب أزمة الأول مع إدارة النادي وعدم تجديد تعاقده مع الفارس الأبيض الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي. 

أحمد فتوح يجدد عقده مع نادي الزمالك لمدة 3 سنوات 

وكان أحمد فتوح وقع على عقود التجديد في جلسة جمعته مع إدارة النادي في منزل حسين لبيب بعد الاتفاق على كافة التفاصيل.

وحصل موقع تحيا مصر على تفاصيل عقد أحمد فتوح مع نادي الزمالك خلال الـ 3 سنوات المقبلة، حيث من المقرر أن يحصل فتوح على 25 مليون جنيه كراتب سنوي، 15 مليون جنيه يدفعهم نادي الزمالك، و10 مليون جنيه يدفعهم ممدوح عباس، بالإضافة إلى 15 مليون جنيه مكافأة انضمام إلى النادي كمنحة تعاقد جديدة. 

أحمد فتوح يتواجد في قائمة منتخب مصر لكأس الأمم الإفريقية بكوت ديفوار 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - أحمد الشناوي - محمد أبو جبل - محمد صبحي.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد - محمد هاني - أحمد حجازي - علي جبر - أحمد سامي - محمد عبد المنعم - أسامة جلال - محمد حمدي - أحمد فتوح.

خط الوسط: مروان عطية - مهند لاشين - محمد النني - محمود حمادة - حمدي فتحي - إمام عاشور - أحمد سيد زيزو - محمد صلاح - مصطفى فتحي - عمر مرموش - محمود حسن تريزيجيه .

خط الهجوم: مصطفى محمد - محمود عبد المنعم كهربا - أحمد حسن كوكا.

تابع موقع تحيا مصر علي