عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عامر حسين: من الممكن مد فترة القيد لخدمة أندية الدوري المصري

تحيا مصر

قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أن هناك مقترح لمدة فترة القيد الشتوي للأندية، ومازال أمام الأندية شهر بالتمام والكمال بإنجاز التدعيمات.

تصريحات عامر حسين

وأكمل عامر حسين في تصريحات تليفزيونية، بطولة الدوري المصري الممتاز متوقفة حاليا ولم يتم قيد أي لاعب حتى اللحظة لأي فريق في الدوري، واللواء مشهور هو المسئول عن هذا الملف في الوقت الحالي، بجانب وليد العطار الذي يتمتع بخبرات كبيرة، ويرصد تحيا مصر تصريحات عامر حسين.

وزاد عامر حسين، اتحاد كرة القدم يسعى دائما لخدمة جميع الأندية وسيكون هناك اجتماع لمجلس الإدارة لحسم هذا الأمر خلال الفترة القادمة، وعمل الصالح للأندية.

الدوري المصري الممتاز

وأردف عامر حسين في تصريحاته، الاتحاد الدولي "فيفا" يعطي الحق للاتحاد الأهلية بتمديد فترة القيد حسب الرؤية، ولم نستغل هذا الأمر حتى الان، وهناك شهر كامل أمام الأندية من أجل نهاية فترة القيد.

وتابع عامر حسين، هناك بعض التغييرات للأندية بسب قوانين الاتحاد الدولي لكرة القدم بخصوص الإعارات، ولم تكن هناك رفاهية حاليا كما كان يحدث في السابق.

واختتم عامر حسين تصريحاته، دوري المحترفين يسير بشكل جيد وأمامنا 5 جولات متبقية على نهاية الدوري الأول، ومن الممكن إلغاء فترة القيد الإضافية، ولدينا العديد من البطولة المحلية والقارية خلال الفترة القادمة، ولا نريد الإرهاق للأندية، ونرحب باللاعبين الفلسطينيين في الدوري المصري".

ترتيب الدوري المصري 2023

  1. زد إف سي 19 نقطة.
  2. إنبي 19 نقطة.
  3. الاتحاد السكندري 18 نقطة.
  4. بيراميدز 17 نقطة.
  5. طلائع الجيش 17 نقطة.
  6. سموحة 16 نقطة.
  7. المصري البورسعيدي 16 نقطة.
  8. الأهلي 14 نقطة.
  9. سيراميكا كليوباترا 14 نقطة.
  10. الجونة 13 نقطة.
  11. مودرن فيوتشر 13 نقطة.
  12. الزمالك 11 نقطة.
  13. بلدية المحلة 10 نقاط.
  14. البنك الأهلي 9 نقاط.
  15. الإسماعيلي 8 نقاط.
  16. المقاولون العرب 7 نقاط.
  17. الداخلية 7 نقاط.
  18. فاركو 5 نقاط.

وتستكمل بطولة الدوري المصري بعد نهاية مشوار منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ويتواجد زد أف سي في المقدمة حاليا مع وجود تباعد لنادي الزمالك في منتصف جدول الترتيب.

تابع موقع تحيا مصر علي