عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الموت يفجع باسم سمرة.. تفاصيل

باسم سمرة _ أرشيفية
باسم سمرة _ أرشيفية

كشف الفنان المصري باسم سمرة عن وفاة محمود محمد سمرة نجل عمه، ولم يعلن تفاصيل الجنازة والعزاء حتى الآن.

وفاة نجل عم باسم سمرة

وكتب باسم سمرة عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تعليق يرصده تحيا مصر : إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله تعالى ابن عمي وأخي الكبير محمود محمد سمرة كل نفس ذائقة الموت.

تصريحات باسم سمرة 

في سياق مختلف، قال باسم سمرة في مداخلة هاتفية مع الإعلامية نهال طايل ببرنامج تفاصيل، على قناة صدى البلد 2 ، إنه تم دعوته لحضور الوقفة التضامنية من الدكتور أشرف زكي نقيب الممثلين.

وتابع، أن جميع نجوم الفن أدانوا ما يحدث للأطفال والشيوخ والسيدات والرجال في فلسطين وغزة، لافتًا إلى أنه أثناء الوقفة وقع حادث قصة مستشفى الأهلي المعمداني.

وأضاف، انفعلت وطلبت فتح الحدود للتخلص منهم بالفعل لكن فوجئت اليوم برسائل كثيرة ومكالمات تتضمن تهديدات من إسرائيل.

اقرأ أيضًا.. 

إلهام شاهين عن شخصيتها في الفريدو: المسلسل دمرني لدرجة أن أنا شخصيًا كنت بنسى

إلهام شاهين تفجر مفاجأة عن نجوم الوسط الفني: أسماء كبيرة منهم بيعانوا من الزهايمر

وعن نص رسالة التهديد، قال: الممثل غير الفاضل باسم سمرة.. تدين وبشدة دولة وقيادة إسرائيل الفعل المشين الذي قمت به أنت ومن معك من الفنانين ومثل هذه التجمعات لن تؤثر بعزم وقوة وإرادة القيادة الإسرائيلية».

واستكمل  الفنان باسم سمرة حديثه قائلًا: فلسطين في قلبنا من سنة 48.. الواحد حزين على اللي بيحصل.. كلنا على قلب رجل واحد وسيناء مصرية.

آخر أعمال باسم سمرة

وكانت آخر أعمال الفنان باسم سمرة، مسلسل بطن الحوت وهو بطولته إلى جانب محمد فراج و عبد العزيز مخيون، أسماء أبو اليزيد، سماح أنور، يوسف عثمان، حسام الحسيني، حسن أبو الروس، ترنيم هاني، سارو شديد، تامر حبيب، أمينة خليل، وأحمد فهمي وكروان مشاكل، بسمة، زينب غريب.

وتدور أحداث مسلسل بطن الحوت حول شاب يعرف الدين يواجه شبكة معقدة من العلاقات والعداوات، عند اضطراره إلى استلام أعمال شقيقه الأكبر، ليجعل عائلته في أمان، لكنه سيدرك أنه داخل أمر خطير.

تابع موقع تحيا مصر علي