عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد شريف يكشف كواليس رحيله عن النادي الأهلي: رفضت الاستمرار رغم تمسك كولر

محمد شريف
محمد شريف

قال محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي، بأنه طلب الرحيل عن النادي الأهلي رغم تمسك مارسيل كولر مدرب الفريق به، لأنه كان هداف الفريق في الموسم الماضي على الرغم من عدم مشاركته بشكل أساسي مع الفريق.

تصريحات محمد شريف

وأضاف محمد شريف في تصريحات تليفزيونية، في نهاية الموسم الماضي، تحدثت مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالأهلي، عن رغبتي في الرحيل لأنني لا أشارك بشكل أساسي، وعبد الحفيظ كان يتحدث معي من أجل التجديد للنادي الأهلي، ويرصد تحيا مصر تصريحات محمد شريف.

وأكمل محمد شريف، كنت أريد الاستمرار مع النادي الأهلي والنادي يريد استمراري، ولكنني رأيت أن الأفضل لي وللنادي الرحيل في هذا الوقت، ورأيت بأنني ليس لي دور مع الفريق في الموسم الجديد.

دوري روشن السعودي

وتابع محمد شريف، نادي الخليج كان يريد التعاقد معي في الموسم الماضي، ولكن تعطلت الصفقة بسبب إصابتي في العضلة الضامة، والنادي يتعامل معي بشكل جيد ومحترم وأتمنى الاستمرار مع الفريق والتألق معهم خلال الفترة القادمة.

وواصل محمد شريف، تحدثت مع مترجم مارسيل كولر من أجل طلب الرحيل عن النادي الأهلي، وكولر كان يرفض الرحيل بأي شكل لأنني كنت هداف الفريق، ولكن تمت الموافقة في النهاية لأنني كنت أريد الرحيل وأن يستفيد النادي مادياً على الرغم من تبقي موسم واحد في تعاقدي.

مارسيل كولر مدرب الأهلي

واستكمل محمد شريف تصريحاته، لم يحدث أي خلاف بيني وبين مارسيل كولر مدرب النادي الأهلي، وكنت فقط أبحث عن المشاركة بشكل أساسي خلال الفترة الحالية، ولا أحب ألا يكون لي دور داخل الفريق وهذا ما كنت أشعر به في الفترة الأخيرة، وكان الأفضل لي وللنادي الأهلي الرحيل.

واختتم محمد شريف تصريحاته، يوجد بند في العقد بين الأهلي ونادي الخليج بأنه في حال عودتي إلى مصر ستكون الأولوية للنادي الأهلي في المقام الأول، والمفاوضات بين الأهلي والخليج انتهت في 10 أيام ولم يحدث أي تأخير نهائياً.

وانتقل محمد شريف في بداية الموسم الحالي لفريق الخليج السعودي، وسجل مع الفريق 3 أهداف فقط في النصف الأول من الموسم، وتم استبعاده مؤخراً من قائمة منتخب مصر المشاركة في كأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار.

تابع موقع تحيا مصر علي