عاجل
الخميس 25 يوليو 2024 الموافق 19 محرم 1446
رئيس التحرير
عمرو الديب

عبدالفتاح السيسي يدعم المنتخب الوطني لكرة القدم.. وإشادة برلمانية بتفقده للمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية.. والنواب يؤكدون: الزيارة دافع قوي للاعبين في بطولة أفريقيا

السيسي يدعم المنتخب
السيسي يدعم المنتخب الوطني

تفقد الرئيس عبدالفتاح السيسي، اليوم السبت، مدينة مصر الدولية للالعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية، والتي تعد بمثابة صرح عملاق، وانجاز كبير من اانجازات الرئيس.

السيسي يدعم لاعبي المنتخب

الرئيس السيسي يدعم المنتخب قبل بطولة كأس الأمم الإفريقية ويحضر جانبا من التدريبات

وحضر الرئيس عبدالفتاح السيسي، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية، لتشجيع المنتخب الوطني، واعطاء دافع قوي للاعبين خلال مشوارهم في البطولة الأفريقية.

ويوضح موقع تحيا مصر أنه من المقرر انطلاق البطولة الأفريقية الاسبوع المقبل، بدولة كوت ديفوار، خلال الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.

ويقيم منتخب مصر معسكره حاليًا بمدينة مصر الأوليمبية في العاصمة الإدارية الجديدة؛ استعدادًا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وطالب الرئيس السيسي لاعبي المنتخب الوطنى ببذل أقصى الجهد لإسعاد الجماهير المصرية، بما يبعث رسالة تشجيعية لهم للتويج بالقب واسعاد ملايين المصريين.

رئيس شباب النواب: مدينة مصر للالعاب الأولمبية صرح عملاق..وحضور الرئيس تدريبات المنتخب دفعة قوية  للاعبين  قبل امم افريقيا 

وفي هذا السياق، قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن مدينة مصر الدولية للالعاب الأولمبية بالعاصمة الادارية، صرح عملاق، وانجاز كبير من إنجازات الرئيس عبدالفتاح السيسي التي يشار إليها بالبنان.

رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب

وأكد رئيس لجنة الشباب، في تصريحات صحفية اليوم، أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، التي تفقدها الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم، تعد صرحًا رياضيًا ضخمًا والأكبر في منطقة الشرق الأوسط متكامل الأركان والخدمات وفق أعلى المواصفات العالمية، خاصةً مع ما تحتويه من استادات وملاعب وصالات مغطاة لمختلف الألعاب الفردية والجماعية.

وأوضح محمود حسين، أن ما تم تحقيقه على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في الرياضة المصرية خلال عصر الرئيس السيسي، جدير بالتقدير والاحترام، لأننا أمام انجازات ضخمة سوف تظل عالقة في أذهان المصريين، تمثلت في الرعاية المنصبة والمركزة على البنية التحتية الرياضية، من خلال رعاية المنشآت الرياضية ومراكز الشباب واعطائها كل الدعم نظرًا لأهميتها الكبيرة بالنسبة للشباب، ولم يأتي هذا الاهتمام من فراغ بل من منطلق رؤية مصر 2030 لبناء الإنسان المصري وحصوله على كافة حقوقه.

وأشار إلي أن حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية سيعطي دافع قوي للاعبين خلال مشوارهم في البطولة الأفريقية، المقرر انطلاقها الاسبوع المقبل، بدولة كوت ديفوار.

ويقيم  منتخب مصر معسكره حاليًا بمدينة مصر الأوليمبية في العاصمة الإدارية الجديدة؛ استعدادًا للمشاركة في كأس أمم أفريقيا التي ستقام خلال الفترة بين 13 يناير الحالي و11 فبراير المقبل.

وسيخوض منتخب مصر مباراة ودية ضد تنزانيا يوم 7 يناير، قبل السفر إلى كوت ديفوار للمشاركة في كأس أمم أفريقيا.

وينافس المنتخب المصري في المجموعة الثانية بكأس أمم أفريقيا 2023، بجوار منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق

أمين جابر الصيرفي : زيارة الرئيس السيسي للاعبي المنتخب الوطني تحفيزًا لهم على تحقيق أكبر انجاز في أمم إفريقيا والتتويج باللقب

أكد النائب أمين جابر الصيرفي، عضو لجنة العلاقات الخارجية والعربية والإفريقية بمجلس الشيوخ، أهمية زيارة الرئيس السيسي وتفقده مدينة مصر الدولية للألعاب الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة، قائلا: إنها صرح رياضي عالمي ينسب للرئيس السيسي وإنجازاته.

أمين جابر الصيرفي

ونوه الصيرفي  فى تصريحات صحفية له اليوم، بتفقد الرئيس السيسي تدريبات المنتخب الوطني قبيل انطلاق كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار، مشيرًا إلى إنها تعني الكثير لرجال مصر من اللاعبين وتحفيز لهم على تحقيق أكبر انجاز لهم في البطولة والتتويج باللقب.

وأشار عضو مجلس الشيوخ، إلى مطالبة الرئيس السيسي للاعبي المنتخب الوطنى ببذل أقصى الجهد لإسعاد الجماهير المصرية، قائلا: هى رسالة تشجيعية لهم للتويج بالقب وإسعاد ملايين المصريين، مشيرًا إلى أن مدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة ، صرحًا رياضيًا ضخمًا والأكبر في منطقة الشرق الأوسط متكامل الأركان والخدمات وفق أعلى المواصفات العالمية، خاصةً مع ما تحتويه من استادات وملاعب وصالات مغطاة لمختلف الألعاب الفردية والجماعية. وهى انجاز رياضي بحق.

واختتم  الصيرفي، أن، الرياضة المصرية تشهد انطلاقة حقيقية في كل المجالات، بفضل رؤية وتوجيهات الرئيس السيسي.

ولاء التمامى : تفقد السيسي للمدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية يكشف حجم الإنجازات في الرياضة المصرية

وفي نفس السياق فقد قالت النائبة ولاء التمامى، عضو لجنة القوي العاملة بمجلس النواب، إن ما تم تحقيقه على أرض الواقع خلال السنوات الماضية في مجال الرياضة المصرية، إنجاز ضخم وملموس بكافة المقاييس، قائلة: "هى إنجازات ضخمة وسوف تظل عالقة في أذهان المصريين وتنسب للرئيس السيسي".

ونوهت التمامى فى تصريحات صحفية اليوم، بتفقد السيسي تدريبات المنتخب الوطني وحديثه مع اللاعبين، قبيل انطلاق كأس أمم إفريقيا بكوت ديفوار. قائلة: إنها زيارة تعني الكثير لرجال مصر من اللاعبين، وتحفيز لهم على تحقيق أكبر انجاز لهم في البطولة والتتويج باللقب، وتأكيد ان القيادة السياسية المصرية والشعب المصري كله يتطلع لتحقيق انجاز كبير في هذه البطولة، واستعادة اللقب المفقود.

ولاء التمامي

وأوضحت عضو مجلس النواب، أن الرياضة المصرية قطعت شوطا كبيرا في كل الميادين ونالت تطوير شامل، وهو ما يحسب للقيادة السياسية والرئيس السيسي. فهناك اهتمام كبير بالرياضة ورعاية لكل أنشطتها.

ولفتت التمامي إلى رعاية الدولة المنشآت الرياضية ومراكز الشباب وإعطائها كل الدعم نظرا لأهميتها الكبيرة بالنسبة للشباب، واستضافة بطولات عالمية.

وكشفت التمامى، إن حضور الرئيس السيسي، تدريبات المنتخب الوطني لكرة القدم، باستاد المدينة الأولمبية بالعاصمة الإدارية سيعطي دافع قوي للاعبين خلال مشوارهم في البطولة الأفريقية ، والمقرر انطلاقها الاسبوع المقبل في كوت ديفوار.

واختتمت، أن الشعب المصري كله يراهن على رجال المنتخب الوطني في الفوز بالبطولة الإفريقية، وزيارة السيسي خطوة تشجيعية هامة واسعدت الجميع.

تابع موقع تحيا مصر علي