عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

تفاصيل إصابة ياسر إبراهيم في معسكر منتخب مصر

ياسر إبراهيم
ياسر إبراهيم

خاض ياسر إبراهيم مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريبات تأهيلية في مران المنتخب صباح اليوم الذي أقيم على ملعب مدينة مصر الأوليمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة. 

تدريبات تأهيلية لياسر إبراهيم في معسكر منتخب مصر 

وعلم تحيا مصر أن ياسر إبراهيم تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع النادي الأهلي في بطولة كأس السوبر المصري أمام سيراميكا كليوباترا، حيث خضع اللاعب للتدريبات التأهيلية في مران المنتخب. 

واستدعى البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، ياسر إبراهيم مدافع النادي الأهلي لتعويض غياب أسامة جلال مدافع بيراميدز والذي تم استبعاده من المعسكر لظروف الإصابة.

وقدم ياسر إبراهيم أداءًا مميزًا مع النادي الأهلي خلال بطولة كأس العالم للأندية، حيث كان سببًا من أهم الأسباب في حصول المارد الأحمر على البرونزية، ثم الحصول على بطولة كأس السوبر المصري.

وحقق النادي الأهلي بطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 14 في تاريخه بعدما فاز على فريق مودرن فيوتشر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما على ستاد محمد بن زايد. 

ياسر إبراهيم 

وانضم ياسر إبراهيم مؤخرًا إلى معسكر منتخب مصر وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها أسامة جلال، حيث لم يضم فيتوريا في البداية ياسر إبراهيم، على الرغم من تألق اللاعب مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة. 

وأرسل منتخب مصر أمس قائمته النهائية لبطولة أمم إفريقيا إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، وذلك بالتزامن مع الموعد النهائي لإرسال القوائم النهائية للمنتخبات المشاركة في البطولة.

منتخب مصر يبدأ مشواره في كأس الأمم الإفريقية أمام موزمبيق 

ويبدأ منتخب مصر مشواره فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهى مباريات المجموعة أمام الرأس الأخضر.

ويستضيف منتخب مصر الأول لكرة القدم، غدًا منتخب تنزانيا على ستاد القاهرة الدولي، في تمام الساعة السادسة مساء، وذلك في إطار البروفة الأخيرة قبل مشاركة المنتخب الوطني في بطولة كأس الأمم الإفريقية والتي تنطلق يوم 13 يناير الجاري على ملاعب ساحل العاج.

ويسعى منتخب مصر الأول لكرة القدم للعودة من جديد للتتويج بالبطولات، حيث تأمل الجماهير المصرية في الحصول على بطولة كأس الأمم الإفريقية، خاصة بعد غياب البطولة لمدة 13 سنة أو أكثر منذ تتويج الفراعنة بالبطولة في 2010 والتي أقيمت بأنجولا بأقدام محمد ناجي جدو على حساب غانا في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة.

 

 

 

 

 

تابع موقع تحيا مصر علي