عاجل
الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مطاردة سيارتين كشفت الكنز.. الأمن يعثر على ملايين داخل غرفة بـ جراج حدائق أكتوبر

مبالغ مالية
مبالغ مالية

غرفة الملايين في جراج حدائق أكتوبر والتي كشفتها مطاردة مثيرة بين قوات تأمين أكتوبر و3 أشخاص داخل سيارتين بعد هروبهم من دورية أمنية بمدينة 6 أكتوبر.

أمن الجيزة يكشف تفاصيل غرفة الملايين في جراج حدائق أكتوبر

حيث كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في الجيزة، تفاصيل ضبط ملايين الجنيهات والعملات الأجنبية داخل غرفة سرية في جراج حدائق أكتوبر، حيث تم العثور على ما يقرب من 75 مليون جنيه و119 ألف دولار و70 الف ريال سعودي و31 ألف يورو وبعض الجنيهات الأستريليني.

مفاجآت عديدة تضمنتها واقعة العثور على ملايين الجنيهات داخل غرفة سرية في جراج حدائق أكتوبر، حيث تم الكشف عن الغرفة السرية بعد مطاردة أمنية لقوات تأمين أكتوبر مع سيارتين بداخلهم ثلاثة أشخاص، بعدما قام المتهمين بالهروب من دورية أمنية في أكتوبر.

ضبط ملايين الجنيهات داخل جراج حدائق أكتوبر

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة إخطارا من قوات تأمين أكتوبر، تضمن أنه أثناء تواجد سيارات الدورية الأمنية في أكتوبر اشتبهت في سيارتين وأثناء ذلك فر المتهمين هاربين بالسيارات إلا أن الدورية الأمنية لاحقتهم وتم ضبطهم بعد مطاردتهم وتبين أنهم مهندس وطالب وعاطل.

وبتفتيش السيارات عثر بداخلها على مبالغ مالية ضخمة، كما تم ضبط مهندس وطالب وعاجل حاولوا الهروب، وبتطوير مناقشتهم كشف المتهمين أنهم تجار عملات أجنبية خارج السوق المصرفي في السوق السوداء، وأن المبالغ المالية المضبوطة بحوزتهم من جراء الإتجار في العملات الأجنبية.

العثور على كميات من العملات الأجنبية في جراج حدائق أكتوبر

وأرشد المتهمين عن غرفة سرية داخل جراج حدائق أكتوبر، وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة حيث تبين العثور على غرفة سرية داخل جراج بمنطقة حدائق أكتوبر وبتفتيشها عثر ما يقترب من 75 مليون جنيه و119 ألف دولار و70 الف ريال سعودي وكذلك 31 ألف يورور وبعض الجنيهات الأستريلينية.

وقامت أجهزة أمن الجيزة بالتحفظ على المبالغ المضبوطة والمتهمين الثلاثة في الواقعة وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى اتخاذ الاجراءات القانونية في واقعة غرفة جراج حدائق أكتوبر، وإخطار النيابة العامة في الجيزة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي