عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد عبدالغني يقترب من البنك الأهلي وناصر منسي يرفض الصفقة التبادلية

محمد عبد الغني
محمد عبد الغني

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن محمد عبدالغني مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اقترب بقوة من الانتقال إلى صفوف البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

محمد عبد الغني يرحل عن الزمالك إلى البنك الأهلي.. وموقف ناصر منسي 

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الزمالك يريد ضم أسامه فيصل لاعب البنك الأهلي في صفقة تبادلية مقابل عودة ناصر منسي إلى البنك الأهلي، بالموسم الحالي".

وأضاف أمير هشام: "ناصر منسي يرفض الرحيل عن الزمالك في صفقة تبادلية، وحتى هذه اللحظة اللاعب رافض رفضًا قاطعًا، وحال رغبة البنك الأهلي في ضمه، فالزمالك يسعى للحصول على 15 مليون جنيه".

محمد عبد الغني 

محمد عبد الغني يرحل عن نادي الزمالك 

يقترب محمد عبد الغني من الرحيل عن صفوف نادي الزمالك، بعدما ابتعد اللاعب عن المشاركة مع الفريق خلال الفترات الأخيرة، وبعد كم الانتقادات التي توجها له جماهير الفارس الأبيض للاعب. 

وتراجع مستوى محمد عبد الغني مع نادي الزمالك، حيث قرر اللاعب الخروج من الضغوط والانتقال إلى نادي غير جماهيري من أجل تقليل الضغظ الذي عانى منه اللاعب في الفترات الأخيرة. 

واتفق محمد عبد الغني على الانتقال إلى نادي البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير. 

ناصر منسي يقترب من الرحيل عن الزمالك 

يقترب ناصر منسي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، من الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، إلى فريق البنك الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وعلم تحيا مصر أن ناصر منسي يرغب في الرحيل عن نادي الزمالك من أجل اللعب والمشاركة والعودة مرة أخرى إلى صفوف منتخب مصر. 

فقرة تدريبية لحراس الزمالك 

قام محمد عبد المنصف مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بتخصيص فقرة تدريبات فنية خاصة للثلاثي محمد عواد وعبدالرحمن نفاد ومعاذ علاء الدين حراس مرمى الأبيض، خلال المران الذي أقيم ظهر اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداَ للفترة المقبلة.
وقام عبد المنصف بتدريب الحراس على عدة جوانب فنية منها سرعة رد الفعل، بالإضافة إلى التسديد من خارج منطقة الجزاء، والتعامل مع الكرات العرضية.
وحرص محمد عبد المنصف على منح ثلاثي حراسة المرمى التعليمات الفنية بشكل متواصل وطالبهم بمواصلة التركيز والعمل بكل جدية وقوة.

ويستعد الزمالك للمشاركة في بطولة نادي الوحدة الإماراتي الودية بأبوظبي والمقرر إقامتها خلال الفترة 18 وحتى 24 يناير الجاري بمشاركة أندية الوحدة الإماراتي والاتفاق السعودي وأم صلال القطري.

وبعدها سيشارك الزمالك في بطولة كأس دبي للتحدي خلال الفترة من 26 وحتى 28 يناير ، بجانب أندية الرجاء المغربي والأهلي السعودي ووهان ثري تاونز الصيني، على أن تقام المباريات على ستاد آل مكتوم .

تابع موقع تحيا مصر علي