عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

والدتها وجدها صوروها.. قرار عاجل بشأن المتهمين بالاعتداء على فتاة دمياط

محكمة النقض
محكمة النقض

جريمة فتاة دمياط والتي تعرضت لإعتداء على يد والدتها وجدتها، بعدما قاموا بالاعتداء على جسدها ثم قاموا بتصويرها صور مخلة، حيث حددت لهم محكمة النقض جلسة 24 يناير 2024 للحكم في الطعن المقدم منهم في اتهامهم بالاعتداء على فتاة دمياط حتى أصدرت محكمة جنايات دمياط حكمها على المتهمين.

القصة الكاملة لـ جريمة فتاة دمياط

حيث حددت محكمة النقض جلسة ٢٤ يناير لعام ٢٠٢٤ للحكم في الطعن المقدم من والده مجني عليها وجدها لكونهما قاما بالاعتداء على جسدها وتصويرها صور مخلة والاعتداء على حرمة الحياة الخاصة بالمجني عليها «فتاة دمياط» كونها صغيرة لم تبلغ من العمر ١٨ عاما.

وكانت محكمة جنايات دمياط، في القضية  رقم ٨٢٤٢ لسنة ٢٠٢١ ج الزرقا عاقبت المتهمين بالسجن المشدد لمدة 10 سنوات في الاتهامات الموجه ضدهما بسبب ما اقترفاه من انتهاكات حيال الصغيرة المجني عليها، ووجهت النيابة العامة للمتهمين "ش.م" و" م.ع" حال كون المجني عليها «فتاة دمياط» تبلغ من العمر سبعة عشر عاماً ميلادياً بالاعتداء على حرمة الحياة الخاصة بها.

التحقيقات: والدتها وجدتها اعتدوا على جسدها

وتضمن أمر إحالة المتهمين في واقعة فتاة دمياط، أن المتهمين والدتها وجدتها، قاما بتصويرها صور  فاضحة تخص المجني عليها و إعتديا على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري وانتهاك حرمة الحياة الخاصة بأن نشروا مقاطع تحصل عليها من الجريمة محل الإتهام اذاعا واستعملا مقاطع مرئية ) خاصة بالمجني عليها أنفة البيان  دون رضائها.

وباشرت النيابة العامة التحقيقات في واقعة الاعتداء على فتاة دمياط، حيث تبين من التحقيقات قيام جدتها ووالدتها بالاعتداء عليها كونها في سن الـ 17 عاما، وتصويرها في أوضاع مخلة، وأحالت النيابة العامة المتهمين إلى محكمة الجنايات بعد إنتهاء التحقيقات معهم وسماع أقوالهم وأقوال فتاة دمياط.

التحقيقات: والدة فتاة دمياط صورتها بمساعدة جدتها

وشرحت تحقيقات النيابة العامة في جريمة فتاة دمياط/ أن والدتها وجدتها وهي عمرها 17 عاما قاموا بالاعتداء على جسدها ثم قاموا بتصويرها صورا فاضحة تخصها واعتديا على مبادئ وقيم المجتمع المصري كما قاموا بانتهاك حرمة الحياة الخاصة بالفتاة بأن نشروا المقاطع الخاصة بالمجني عليها دون رضاها.

ونظرت محكمة جنايات دمياط، محاكمة المتهمتان في واقعة الاعتداء على فتاة دمياط وبعد انتهاء الجلسات وسماع مرافعة النيابة العامة ودفاع المتهمين، حكمت المحكمة حضوريا بمعاقبة كلا  "ش.م" و" م.ع" بالسجن المشدد لمدة عشر سنين لما أسند إليهم وألزمتهم بالمصاريف الجنائية ومصادرة المضبوطات.

تابع موقع تحيا مصر علي