عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كأس ملك إسبانيا .. نتائج قرعة دور الـ 16 ومواعيد المباريات وديربي مدريد

كأس ملك إسبانيا
كأس ملك إسبانيا

أجريت منذ قليل قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا وانتهت مباريات دور الـ 32 أمس الأحد ولم تشهد مباريات الدور الماضي مفاجآت كثيرة سوى خروج فياريال ولاس بالماس، وتقام مباريات دور الـ 16 في منتصف شهر يناير الجاري، ويتواجد فريقي ريال مدريد وبرشلونة في هذا الدور، وستكون قمة دور الـ 16 في كأس ملك إسبانيا بالديربي الأقوى بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد.

نتائج قرعة دور الـ 16 لـ كأس ملك إسبانيا 2023/2024

شهدت مباريات دور الـ 32 لـ بطولة كأس ملك إسبانيا مفاجئتين، كانت الأولى خسارة لاس بالماس أمام تينيريفي بهدفين مقابل لا شيء، والخروج من دور الـ 32 أما المفاجأة الثانية فكانت خسارة فريق فياريال أمام اونيونيستا سالامنكا بركلات الترجيح، وكانت المباراة قد توقفت أمس بسبب مشكلة في إضاءة الملعب وتم استكمال المباراة وخسر فياريال في أقوى مفاجآت دور الـ 32.

وكان برشلونة قد صعد لدور الـ 16 بعد الفوز بصعوبة شديدة على فريق بارياسترو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكاد أصحاب الأرض أن يعود أمام البلوجرانا ولكن كان الوقت قد انتهى وصعد برشلونة للدور القادم في كأس ملك إسبانيا، أما ريال مدريد فكان قد نجح في الصعود للدور القادم في كأس ملك إسبانيا بالفوز على أراندينا بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

قرعة كأس ملك إسبانيا

الفرق الصاعدة لدور الـ 16 في كأس ملك إسبانيا

أتلتيكو مدريد، خيتافي، جيرونا، رايو فاليكانو، ديبورتيفو ألافيس، ريال مدريد، ريال مايوركا، سيلتا فيجو، أوساسونا، إشبيلية، ارنيونيستا سالامنكا، أتلتيك بلباو، فالنسيا، ريال سوسيداد، برشلونة، وتينيريفي.

مواعيد مباريات دور الـ 16 في كأس ملك إسبانيا

تقام مباريات دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا خلال أيام 16و17و18 يناير الجاري، وتقام المباريات من جولة واحدة وبدون ذهاب وإياب.

وتنص لوائح كأس ملك إسبانيا بأن أي فريق من الدرجة الثانية يلعب أمام فريق من الدرجة الأولى تقام المباراة على ملعب الفريق القادم من الدرجة الثانية، أما إذا كانت المباريات ضد فرق من الدرجة الأولى يتم لعب المباراة على ملعب الفريق الذي تم سحبه أولا، ويرصد موقع تحيا مصر نتائج قرعة دور الـ 16 لبطولة كأس ملك إسبانيا.

كأس ملك إسبانيا

نتائج قرعة دور الـ 16 في كأس ملك إسبانيا

اونيونيستا سالامنكا ضد برشلونة

تينيريفي ضد ريال مايوركا

خيتافي ضد إشبيلية

أوساسونا ضد ريال سوسيداد

فالنسيا ضد سيلتا فيجو

أتتليك بلباو ضد ديبورتيفو آلافيس

أتلتيكو مدريد ريال مدريد

جيرونا ضد رايو فاليكانو

تابع موقع تحيا مصر علي