عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جاره رماه في الترعة.. الداخلية تكشف لغز اختفاء موظف المعاش في المنوفية

جثة - ارشيفية
جثة - ارشيفية

جريمة المنوفية والتي كشفتها أجهزة وزارة الداخلية حيث انهى فيها مزارع حياة موظف بالمعاش بسبب خلافات بينهم على العقار محل سكنهم، حيث كشفت أجهزة أمن المنوفية تفاصيل مقتل الموظف وتمكنت من ضبط مرتكب الواقعة.

الداخلية تكشف تفاصيل اختفاء موظف المنوفية

كشف أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن المنوفية ملابسات واقعة مقتل أحد الأشخاص بالمنوفية وضبط مرتكب الواقعة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة تلا بمديرية أمن المنوفية من ربة منزل مقيمة بدائرة المركز بغياب زوجها موظف بالمعاش عن مسكنهما، وبالفحص تبين أن وراء إرتكاب واقعة تغيب الزوج، مزارع مقيم بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته إعترف بحدوث مشادة كلامية بينه والمتغيب لوجود خلافات بالعقار محل سكنهم ، فقام على إثرها بدفع المجنى عليه من أعلى السلم، مما أدى لسقوطه مغشياً عليه وحال قيامه بإفاقته لم يستجب و إعتقد أنه فارق الحياة، فإختمر فـى ذهنه فكرة التخلص من جثة المجنى عليه خشية ضبطه.

التحريات تكشف لغز مقتل موظف المنوفية

حيث كشفت تحريات أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن المنوفية، قيام المتهم بوضع جثمان المجني عليه داخل جوالين بلاستيك وتخلص منها بإلقائها بأحد المصارف المائية بدائرة المركز، كما أرشد عن مكان إلقاء جثة المجنى عليه، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية وإخطار النيابة العامة في المنوفية لمباشرة التحقيقات في الواقعة.

وفي سياق متصل، واصلت أجهزة وزارة الداخلية بالإدارة العامة للمرور حملاتها المرورية على كافة الطرق والمحاور الرئيسية تنسيقا مع إدارات المرور المختلفة، في إطار تكثيف الحملات المرورية على كافة الطرق والميادين لتيسير الحركة المرورية وتحقيق الإنضباط المروري، والحد من وقوع الحوادث على الطرق.

الداخلية تضط 53 ألف مخالفة مرورية

حيث وجهت أجهزة وزارة الداخلية حملات مرورية مختلفة على الطرق والمحاور لتحقيق الإنضباط المروري وتطبيق قانون ولوائح المرور على قائدي المركبات وضبط المخالفين منهم، ونجحت خلال 24 ساعة في ضبط 53697 مخالفة مرورية متنوعة في إطار الحملات المرورية المقامة من الإدارة العامة للمرور.

وتضمنت المخالفات المرورية المضبوطة من قبل أجهزة وزارة الداخلية بالمرور، ضبط 1337 مخالفة تحدث في الهاتف، و10655 مخالفة تجاوز سرعة، و547 مخالفة سير بدون تراخيص، و50 دراجة نارية مخالفة، و24 مخالفة مواقف عشوائية، وتم اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة وتواصل أجهزة وزارة الداخلية حملاتها لضبط المخالفات المرورية.

تابع موقع تحيا مصر علي