عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول وفولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية والقنوات الناقلة.. والتشكيل المتوقع

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول وفولهام

يبحث عشاق كرة القدم العالمية عن موعد مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، ويبحث الريدز عن الفوز في مباراة اليوم واستكمال النجاحات التي حققها رفاق يورجن كلوب خلال الفترة الأخيرة في جميع المنافسات، وآخرها الانتصار على أرسنال والصعود لدور الـ 32 لبطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

موعد مباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

يستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل الخاصة بالمباراة، وتقام مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية في تمام العاشرة مساء، ويستضيف ملعب أنفيلد مواجهة اليوم بين ليفربول وفولهام.

القناة الناقلة لمباراة ليفربول وفولهام في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

تبث مباراة ليفربول وفولهام اليوم الأربعاء في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي وبتعليق علي محمد علي.

ويغيب عن ليفربول في مباراة اليوم العديد من اللاعبين أبرزهم محمد صلاح المتواجد مع منتخب مصر في الوقت الحالي من أجل الاستعداد لكأس أمم أفريقيا 2023 في كوت ديفوار، ويغيب أيضا واتارو إندو لاعب خط الوسط بسبب تواجده مع منتخب اليابان في كأس أمم آسيا.

وتعرض ترينت ألكسندر آرنولد لاعب ليفربول للإصابة أيضا ويغيب حتى نهاية شهر يناير الجاري بجانب استمرار غياب دومينيك سوبوسلاي، ومع استمرار البحث عن موعد مباراة ليفربول وفولهام، فهناك عدد آخر من الإصابات لدى ليفربول في الخط الدفاعي بشكل كبير وكان آخرهم تسيميكاس.

موعد مباراة ليفربول وفولهام “محمد صلاح ونونيز”

مواعيد مباريات كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

أقيمت أمس الثلاثاء أولى مواجهات الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، وفاز فريق ميدلزبره المتواجد في دوري الدرجة الأولى على تشيلسي بهدف مقابل لا شيء، وستكون هناك مباراة الإياب على ملعب ستامفورد بريدج يوم 23 يناير الجاري من أجل معرفة المتأهل للمباراة النهائية على ملعب ويمبلي.

أما مواجهة الإياب بين ليفربول وفولهام ستكون يوم الأربعاء 24 يناير الجاري وتقام مباريات الدور نصف النهائي لبطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية بدون تقنية الفيديو.

حقق فريق ليفربول الفوز على وست هام يونايتد في الدور ربع النهائي بخمسة أهداف مقابل هدف واحد، بينما فاز فولهام على إيفرتون بركلات الترجيح وذلك بعد نهاية الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وفي مباريات دور الـ 16 فكان ليفربول قد حقق فوزاً هاماً على حساب بورنموث بهدفين مقابل هدف واحد، أما فريق فولهام فكان قد حقق الفوز على إبسويتش تاون بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

وكانت آخر مباراة بين ليفربول وفولهام في الدوري الإنجليزي بتاريخ 3 ديسمبر 2023 وفاز ليفربول في مباراة قوية بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

موعد مباراة ليفربول وفولهام

تشكيل ليفربول المتوقع لمواجهة فولهام في نصف نهائي كأس رابطة المحترفين الإنجليزية

حراسة المرمى: أليسون بيكر.

خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، جو جوميز، كوانساه، إبراهيما كوناتي.

وسط الملعب: أليكسيس ماك آليستير، كورتيس جونز، هارفي آليوت.

خط الهجوم: داروين نونيز، كودي جاكبو، لويس دياز.

تابع موقع تحيا مصر علي