عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر يعود اليوم إلي القاهرة لاستناف تدريبات الأهلي

كولر المدير الفني
كولر المدير الفني للنادي الأهلي

يعود السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، اليوم الاربعاء، إلي القاهرة عقب انتهاء الإجازة التى حصل عليها الفريق الأحمر خلال فترة التوقف الدولى الحالية، استعدادا لقيادة تدريبات الأهلى بدءا من غد الخميس.

ويستأنف المارد الاحمر تدريباته الجماعية، غداً الخميس، في ظل غياب اللاعيبه الدوليه وذلك بسبب المشاركة فى بطولة كأس الامم الإفريقية المقامة بدولة كوت ديفوار.

موعد مباراة الأهلي وشباب بلوزداد

ويواجه الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره شباب بلوزداد أحد أيام 17 أو 18 فبراير المقبل بالجزائر، ويرصد تحيا مصر التفاصيل.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وشباب بلوزداد الجزائري

ومن المقرر أن تذاع مباراة الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي أمام نظيره شباب بلوزداد الجزائري عبر قنوات بي إن سبورتس.

كولر
كولر

مواعيد مباريات الأهلي القادمة

وكان من المتوقع أن يلتقي الأهلي في بطولة الدوري فاركو، ولكن تم تأجيلها بسب قرار رابطة الأندية، التي أجلت جميع مباريات الدوري، بسبب انطلاق معسكر المنتخب بداية من 3 يناير المقبل.

موعد مباراة الأهلي
الفريق الاول لكرة القدم بالنادي الأهلي

موعد مباراة الأهلي القادمة،  أمام فريق طلائع الجيش، وستكون في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة، أمام طلائع الجيش، سيكون في تمام الرابعة عصر يوم 19 من فبراير المقبل.

يأتي ذلك بعدما انتهى الفريق من المشاركة في بطولة السوبر المصري، التي أقيمت في دولة الإمارات، خلال الفترة ما بين 25 من ديسمبر وحتى 28 من نفس الشهر.

وتُوج الفريق، ببطولة السوبر، الرابع عشر في تاريخه، بعد الفوز برباعية مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بينهما مساء الخميس الماضي.

وتم تأجيل جميع مباريات الدوري، بسبب انشغال المنتخب الوطني، بخوض منافسات بطولة الأمم الإفريقية، خلال الفترة ما بين 13 من يناير المقبل، وحتى 11 من فبراير، بكوت ديفوار.

الأهلي يحصد بطولة كاس السوبر المصري

ويذكر ان، حقق الفريق الأول لكرة القدم بالمادي الاهلي الفوز على فريق فيوتشر وحصد كأس السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه والثالثة على التوالي، وذلك بعدما حقق الفوز في المباراة النهائية على فيوتشر 4-2.

وسجل محمود كهربا من الهدف الأول بينما أحرز وحسين الشحات وأنتوني موديست وكريم فؤاد للأهلي، فيما سجل لفيوتشر عمر السعيد ومحمد محمود، وصل الأهلي للمباراة النهائية بعد الفوز في نصف النهائي على سيراميكا كليوباترا بهدف للا شيء سجله أرثر جوستيس لاعب سيراميكا في مرمى فريقه.

تابع موقع تحيا مصر علي