عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي يخضع للكشف الطبي في الأهلي خلال ساعات

وسام أبو علي
وسام أبو علي

يخضع وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيريس السويدي، للكشف الطبي داخل مصر، عقب وصوله مساء أمس إلى القاهرة برفقة أمير توفيق المدير التنفيذي للنادي الأهلي. 

وسام أبو علي يخضع للكشف الطبي لتوقيع عقوده مع الأهلي 

وعلم تحيا مصر أن وسام أبو علي سيخضع للكشف الطبي أحد المراكز الطبية التي يتعامل معها النادي الأهلي خلال الساعات المقبلة، من أجل الاطمئنان على سلامته بنسبة 100% حيث من المتوقع أن يتم التعاقد مع اللاعب وتوقيع العقود بشكل رسمي داخل مقر المارد الأحمر بعد نتيجة الكشف الطبي. 

ومن المقرر أن يخضع وسام أبو علي لجلسة تصوير بشكل احترافي داخل مقر النادي الأهلي بالجزيرة، حيث يجهز المركز الإعلامي للمارد الأحمر فقرة تقديم اللاعب الفلسطيني بشكل يليق به وبشكل يرتبط بالقضية الفلسطينية. 

ويأمل النادي الأهلي في إيجاد ضالته التائهة مع وسام أبو علي، حيث تطمح جماهير النادي الأهلي في التعاقد مع مهاجم سوبر خلال السنوات الأخيرة بعد فشل العديد من اللاعبين آخرهم أليو بادجي ووالتر بواليا وأنتوني موديست. 

وسجل أنتوني موديست هدف فوز النادي الأهلي بكأس السوبر المصري في الدقائق الأخيرة من مواجهة مودرن فيوتشر، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد، في نهائي كأس السوبر المصري. 

وسام أبو علي 

وصول وسام أبو علي إلى القاهرة مع أمير توفيق 

ووصل وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيريس السويدي، إلى مطار القاهرة الدولي مساء أمس برفقة أمير توفيق المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تمهيدًا لإتمام انتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وتواجد وسام أبو علي في مطار القاهرة الدولي بالأمس، مع أمير توفيق بعد إنهاء كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر، حيث يتبقى فقط الكشف الطبي الذي سيجريه اللاعب اليوم ومن بعدها سيتم توقيع العقود. 

أبو علي مهاجم الأهلي الجديد 

معلومات عن وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة 

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999، ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة.

وتعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

تابع موقع تحيا مصر علي