عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وسام أبو علي يجتاز الكشف الطبي ويخضع لجلسة تصوير في التتش (صور)

وسام أبو علي
وسام أبو علي

خضع وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيريس السويدي، إلى الكشف الطبي اليوم بعد وصوله إلى القاهرة مساء أمس، برفقة أمير توفيق المدير التنفيذي للنادي الأهلي، من أجل إتمام التعاقد مع المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية. 

وسام أبو علي يخضع لجلسة التصوير داخل النادي الأهلي 

وعلم تحيا مصر من مصدر داخل النادي الأهلي أن وسام أبو علي اجتاز الكشف الطبي بنجاح، حيث خضع اللاعب للكشف داخل أحد المستشفيات بالقاهرة، وذلك تحت إشراف الجهاز الطبي للنادي الأهلي برئاسة أحمد جاب الله. 

وأضاف المصدر أن جهاز الأهلي الطبي أخبروا إدارة النادي بسلامة وسام أبو علي بنسبة 100%، حيث توجه اللاعب إلى مقر النادي بالجزيرة، وخضع لجلسة التصوير الخاصة بتقديمه لجماهير المارد الأحمر. 

وسام أبو علي 

معلومات عن الفلسطيني وسام أبو علي صفقة الأهلي الجديدة 

ولد وسام أبو علي في 2 يناير من عام 1999، ويلعب في مركز خط الهجوم، ويتمتع الضربات الرأسية بجانب اللعب بالقدم اليمنى بشكل مميز، ولعب وسام ابو علي مع منتخب الدنمارك في مرحلة منتخبات الشباب ويحق له اللعب دوليا مع الدنمارك أو فلسطين خلال الفترة القادمة.

وتعاقد فريق سيريس السويدي مع وسام ابو علي في شهر يوليو 2023 ويمتد تعاقد اللاعب مع فريقه حتى 31 ديسمبر وشارك وسام ابو علي في 16 مباراة هذا الموسم مع فريقه وسجل 10 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة فقط، وحصل على لاعب العام في السويد.

وصول وسام أبو علي إلى القاهرة للتعاقد مع الأهلي 

وتواجد وسام أبو علي مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي سيريس السويدي، في مطار القاهرة الدولي مساء أمس برفقة أمير توفيق المدير التنفيذي للنادي الأهلي، تمهيدًا لإتمام انتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ووصل وسام أبو علي إلى مطار القاهرة الدولي بالأمس، مع أمير توفيق بعد إنهاء كافة الاتفاقات الخاصة بانتقال اللاعب إلى صفوف المارد الأحمر، حيث يتبقى فقط الكشف الطبي الذي سيجريه اللاعب اليوم ومن بعدها سيتم توقيع العقود. 

تابع موقع تحيا مصر علي