عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يعود لتدريباته الجماعية اليوم بعد انتهاء فترة الراحة

فريق الأهلي
فريق الأهلي

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريباته الجماعية اليوم الخميس، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني السويسري مارسيل كولر لجميع اللاعبين بعد التتويج ببطولة كأس السوبر المصري. 

الأهلي يعود إلى تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 14 على حساب مودرن فيوتشر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات بالعاصمة أبو ظبي. 

وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، ثم استطاع حسين الشحات إضافة الهدف الثاني للمارد الأحمر، قبل أن يسجل عمر السعيد هدف تقليص الفارق لفيوتشر من خطأ فادح لمصطفى شوبير، ثم سجل محمد محمود هدف التعادل لفريق فيوتشر لتنتقل المباراة إلى الوقت الإضافي. 

واستطاع المارد الأحمر أن يحقق الفوز في الوقت الإضافي حيث سجل الفرنسي أنتوني موديست الهدف الثالث للنادي الأهلي من عرضية رائعة لعلي معلول، ثم أنهى كريم فؤاد المباراة تمامًا بهدف رابع في شباك جنش. 

ويغيب عن النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين الدوليين بسبب مشاركتهم مع منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية، حيث يغيب كلا من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويغيب عن النادي الأهلي أيضًا الثلاثي الدولي بيرسي تاو لتمثيل منتخب جنوب إفريقيا، وعلي معلول لتمثيل منتخب تونس، وأليو ديانج لتمثيل منتخب مالي .

 

تدريبات الأهلي 

الأهلي يحقق برونزية بطولة كأس العالم للأندية 

وحصل النادي الأهلي بقيادة السويسري مارسيل كولر على المركز الثالث في بطولة كأس العالم للأندية خلال عام 2023، حيث شارك المارد الأحمر في البطولة كونه بطل قارة إفريقيا بعد التتويج بالبطولة القارية على حساب الوداد المغربي. 

وحقق النادي الأهلي الفوز في المباراة الأولى التي جمعته مع فريق اتحاد جدة السعودي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، حيث سجل علي معلول وحسين الشحات وإمام عاشور أهداف النادي الأهلي، بينما سجل كريم بنزيما هدف اتحاد جدة الوحيد في المباراة. 

وخسر النادي الأهلي من فريق فلومينينسي البرازيلي بنتيجة هدفين دون مقابل، في المباراة التي كان فيها المارد الأحمر الطرف الأفضل وخسر بسبب الكرات المهدرة من قبل المهاجمين. 

واستطاع المارد الأحمر تحقيق الفوز وحصد برونزية كأس العالم للأندية عقب تحقيق الانتصار على فريق أوراوا الياباني بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي لعبت على الأراضي السعودية . 

تابع موقع تحيا مصر علي