عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد قدومه للقاهرة.. مفاجأة في ظهور مانويل جوزيه والسبب النادي الاهلى

مانويل جوزيه
مانويل جوزيه

يتواجد مانويل جوزيه مدرب النادي الأهلي السابق، في القاهرة خلال الأيام الحالية، وكان أول من تواجد معه كان أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي السابق، في أحد مطاعم القاهرة، وشارك صورة معه عبر وسائل التواصل الاجتماعي للاحتفاء بتواجده في مصر خلال الفترة الحالية، ولكن كان التركيز والسؤال الأهم يدور حول أسباب تواجد مانويل جوزيه في القاهرة خلال الفترة الحالية.

ما هو سبب تواجد مانويل جوزيه في مصر وعلاقة النادي الأهلي؟

ويرصد موقع تحيا مصر سر زيارة مانويل جوزيه للقاهرة، وتحدث العديد من المقربين من مانويل جوزيه على أسباب تواجده في القاهرة في الفترة الحالية، ولكن تحدث أحد المقربين له بشكل كبير وكان محمد فكري الطبيب النفسي السابق للنادي الأهلي، وتربطه علاقة قوية بمانويل جوزيه مدرب القلعة الحمراء السابق.

وقال محمد فكري، بأن مانويل جوزيه يتواجد في القاهرة لمدة 3 أيام فقط ورحلة قصيرة للغاية، وسبب التواجد هو تصوير إعلان لأحد رعاة النادي الأهلي في الفترة الحالية، وأن مانويل جوزيه يحب الحديث عن مصر بشكل مستمر ويحب التواجد في القاهرة.

مانويل جوزيه

موعد مغادرة مانويل جوزيه القاهرة

وأكمل محمد فكري في تصريحاته، مانويل جوزيه يحب مصر كما ذكرت ويتحدث عن القاهرة بشكل جيد دائما، وهو عاش أحلى فترات حياته في القاهرة ومع النادي الأهلي ولديه علاقة كبيرة مع جماهير القلعة الحمراء العاشقة له دائما، وأن جمهور الزمالك يستقبله بشكل جيد ويطلبوا التصوير معه على الرغم من أجل حقق الفوز على الفارس الأبيض عندما كان مدربا للأهلي بشكل مستمر.

واختتم محمد فكري تصريحاته، مانويل جوزيه لم يتحدث نهائيا عن مشوار مارسيل كولر مع النادي الأهلي أو ما يدور داخل الفريق حاليا وهو يحترم المدرب ويحترم الخصوصيات وهو كان يحب ذلك في عمله دائما، والمدرب وصل لمرحلة التشبع مع النادي الأهلي وحقق العديد من البطولات الكبرى.

لقاء مانويل جوزيه ومحمود الخطيب رئيس الأهلي

وأشارت تقارير بأنه كان هناك لقاء ودي بين محمود الخطيب رئيس الأهلي ومانويل جوزيه مدرب الفريق في الساعات الماضية، بجانب تواجده مع العديد من المدربين داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية.

مانويل جوزيه

ويعتبر مانويل جوزيه من أفضل مدربي النادي الأهلي تاريخياً وحقق 20 بطولة وتمكن أن يحقق بطولة دوري أبطال أفريقيا 4 مرات بجانب الفوز ببطولة الدوري المصري 6 مرات من قبل وبطولة السوبر المصري 4 مرات وقاد الأهلي للتواجد في كأس العالم للأندية للمرة الأولى في 2005 وحقق الفريق الميدالية البرونزية الأولى في 2006.

تابع موقع تحيا مصر علي