عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

العثور على جثة مسن داخل منزله في الدقهلية

جثة أرشيفية
جثة أرشيفية

عثر أهالي قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية علي جثمان مسن في العقد السادس من العمر متوفي داخل مسكنه وتم نقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي لبيان سبب الوفاة .

البداية بتلقي اللواء  مروان حبيب مدير أمن الدقهلية إخطارا من اللواء محمد عبدالهادي مدير المباحث الجنائية يفيد بورود إشارة وبلاغ من أهالي قرية نوسا الغيط التابعة لمركز أجا بمحافظة الدقهلية بالعثور على جثة لمسن في العقد السادس داخل مسكنه .

بلاغ بالعثور على جثمان مسن في الدقهلية

بانتقال ضباط مباحث مركز شرطة أجا لمكان البلاغ وبالفحص تبين الجثمان لشخص يدعي محمدي ،م،م،س 63عاماً  وباجراء الفحص والتحريات تبين عدم وجود أي إصابات ظاهرية عليه كما تم معاينة الشقة وكافة محتوياتها .

تحرير محضر بالعثور على مسن بالدقهلية

تم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات والتي أمرت بنقل الجثمان لمشرحة مستشفي المنصورة الدولي والعرض علي الطبيب الشرعي لبيان ما اذا كان هناك شبهه جنائية من عدمة وكلفت رجال المباحث الجنائية بكشف غموض وملابسات الواقعة .

إصابة ٢ فى حريق هائل بمحلات تجارية بالمنصورة 

أصيب إثنان بينهما أحد قوات الحماية المدنية فى محافظة الدقهلية بحالة اختناق أثناء اخماد حريق هائل شب في محلين تجاريين للملابس بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة، وتم التعامل معهما.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عبد الهادى مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لإدارة شرطة النجدة، بنشوب حريق في محلين تجاريين بشارع بورسعيد بمدينة المنصورة.

وعلى الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة وقوات الحماية المدنية وسيارات الإطفاء والاسعاف إلى مكان البلاغ حيث تمكنوا من السيطرة على الحريق قبل انتقاله للمحلات المجاورة.

وبالفحص تبين أن الحريق شب في محلين لبيع الملابس أسفل عقار مكون من 6 طوابق والتهم محتوياتهما، وأسفر عن إصابة أحد أفراد الحماية المدنية، ومواطن يدعى مجدي رضا الباز، 33 عامًا مقيم بقرية ديبو عوام التابعة لمركز المنصورة بحالة اختناق.

وكشفت المعاينة الأولية أن سبب الحريق ماس كهربائي في التوصيلات الداخلية وجرى نقل المصاب الأول لمستشفى المنصورة الدولي، والتعامل مع الثاني بمحل الواقعة.

 وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة واخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تابع موقع تحيا مصر علي