عاجل
الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كولر ينشر صورة في سويسرا بعد انتهاء اجازته.. ويوجه رسالة لجماهير الأهلي

كولر
كولر

نشر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، صورة له من داخل الأراضي السويسري خلال قضاء أجازته بعد الفوز ببطولة كأس السوبر المصري. 

كولر يوجه رسالة لجماهير الأهلي وينشر صورة له 

وكتب كولر عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: «بعد فترة شاقة خضنا فيها 23 مباراة في 100 يوم منها 10 مباريات في اخر 33 يوم قبل التوقف الدولي يتخللها رحلات  سفر طويلة و مرهقة الى تنزانيا مرتين و السعودية مرتين و الامارات و جنوب افريقيا، بعدها انهمكنا 3 اسابيع في معسكر طويل من اجل المشاركة في كأس العالم للأندية ثم بطولة السوبر المصري لم يعرف يومنا فيها الا التدريبات الشاقة و مشاهدة عدد لا حصر له من الفيديوهات و تحليلها استعدادا لضغط و شدة مباريات علي اعلى مستوى». 

وأضاف كولر: «وبعد أن كللت جهودنا ببرونزية كأس العالم ثم كأس السوبر المصري كان لابد من استراحة لالتقاط الانفاس والاستعداد للمرحلة القادمة التي تحتاج منا كل ذرة عرق و تعب و جهد خاصة في ظل غياب 12 لاعب مع منتخباتهم سواء الاول اوالأوليمبي». 

وواصل كولر: «وفي فترة الاجازة وسط ثلوج جبال سويسرا الخلابة التي تمنحني دوما القوة و الصفاء لم أقم فقط باعادة شحن طاقتي لكن استغللت انا و جزء من فريقي المساعد تلك الاجازة لحضور الدورات التدريبية الالزامية في برن لتجديد رخصة التدريب (UEFA Pro)، ورسالتي إلى جمهور الأهلي العظيم: وحشتوني جدا و سعيد لرؤيتكم قريبا مرة أخرى». 

مارسيل كولر 

الأهلي يعود إلى تدريباته الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، إلى تدريباته الجماعية اليوم الخميس، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني السويسري مارسيل كولر لجميع اللاعبين بعد التتويج ببطولة كأس السوبر المصري.

وتوج النادي الأهلي ببطولة كأس السوبر المصري للمرة الـ 14 على حساب مودرن فيوتشر، بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين على ستاد محمد بن زايد في دولة الإمارات بالعاصمة أبو ظبي. 

ويغيب عن النادي الأهلي عدد كبير من اللاعبين بسبب تمثيل منتخبات بلادهم في بطولة كأس الأمم الإفريقية:- 

حيث يغيب كلا من محمد الشناوي ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وياسر إبراهيم ومروان عطية وإمام عاشور ومحمود عبد المنعم كهربا.

ويغيب عن النادي الأهلي أيضًا الثلاثي الدولي بيرسي تاو لتمثيل منتخب جنوب إفريقيا، وعلي معلول لتمثيل منتخب تونس، وأليو ديانج لتمثيل منتخب مالي .

تابع موقع تحيا مصر علي