عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كان مرتبط بـ هنا الزاهد.. صندوق أسرار هشام جمال بعد إعلان خطوبته

هشام جمال وهنا الزاهد
هشام جمال وهنا الزاهد

تصدر الفنان والمنتج الفني هشام جمال، تريند مواقع التواصل الاجتماعي ومحرك البحث الشهير جوجل في الساعات الأخيرة، وذلك بعد إعلان ارتباطه رسميًا بالفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر وتحضيرهما للاحتفال بالخطوبة الأيام القادمة. 

سبب إطلاق لقب فنان شامل على هشام جمال 

وازدادت معدلات البحث من قبل الجمهور حول الفنان هشام جمال، والذي يرصد تحيا مصر أبرز المعلومات عنه وسبب تلقبيه بالفنان الشامل حيث أن هشام جمال يعمل في العديد من المجالات فهو محلن ومطرب بفرقة بوي باند ومنتج فني وممثل.

خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر 

هشام جمال أصغر منتج في مصر 

واشتهر هشام جمال بأنه أصغر منتج في مصر، وذلك لأنه أسس شركة إنتاج في عام 2010 وانطلق في عمله وهو يبلغ من العمر 16 عام، وأنتج عدة أعمال للفنانة دنيا سمير غانم بدايًة من لهفة وحتى الللالاند.

هشام جمال وأسرة ليلى أحمد زاهر 

ارتباط هشام جمال وهنا الزاهد

جدير بالذكر أنه انتشرت شائعات حول ارتباط الفنان هشام جمال بالنجمة هنا الزاهد قبل زواجها من الفنان أحمد فهمي، وذلك بسبب ظهورهما المتكرر سويًا في المناسبات الفنية لكن خرجت هنا ونفت الخبر.

وقبل خطوبة هشام جمال وليلى أحمد زاهر، قالت عنه الأخيرة: أنا طول عمري بقول إنك دايما بتكون سبب في أي نجاح نجحته أو بنجحه في حياتي بعد ربنا، لكن المشروع ده أنا عايزة اشكرك علىه بشكل خاص قدام كل الناس لأني أول ما سمعتك الأغنية عشان اخد رأيك كنت مبسوط وفخور بيا جداً، لأنك أول واحد وقفني قدام مايك وأول لما طلبت منك إنك تخرجلي الكليب ما ترددتش للحظة رغم إنك كنت مشغول قوي ووراك 3000 حاجة ما شاء الله ومع ذلك مقصرتش معايا ولا مع الكليب لحظة، وكل حاجة خدت حقها الحمد الله وده يدل على إنك راجل محترف جداً في الشغل وعلى المستوى الإنساني أخويا و أقرب صديق ليا اللي دايماً بيشجعني و في ظهري.

وأضافت، شكرًا يا هشام على كل لحظة اديتها للكليب ده من جوه قلبك والحمدلله الرسالة الفنية اللي انت قدمتها في الكليب وصلت لناس كتير الحمد لله شكرًا يا أجدع وأنضف أخ في الدنيا وربنا يكرمك يارب في كل أعمالك الجاية ويارب دايماً ناجح.

فيما أشاد بها هشام جمال قائلًا: مبسوط جدًا بالمستوى الفني لأول تجربه غنائيه لـ ليلى احمد زاهر من كلمات الشاعر محمد حسن ولحن وتوزيع رائعين من الموهوب إسلام زكي ومبسوط وراضي عن مستوى الكليب كمان الحمد لله.

تابع موقع تحيا مصر علي