عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة فلسطين وإيران في كأس أمم آسيا 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة فلسطين
موعد مباراة فلسطين وايران

يترقب عشاق كرة القدم العربية والعالمية اليوم الأحد مباراة فلسطين وإيران ضمن مباريات الجولة الأولى لحساب المجموعة الثالثة في بطولة كأس أمم آسيا 2023 في قطر، ويدخل منتخب فلسطين البطولة ويبحث عن تأهل تاريخي للدور القادم والوصول لأبعد نقطة في كأس أمم آسيا، ومباراة اليوم أمام منتخب خبير في البطولة وهو إيران.

موعد مباراة فلسطين وإيران في كاس أمم اسيا 2023

تبدأ مباراة فلسطين وإيران اليوم الأحد في الجولة الأولى في كأس أمم آسيا في تمام السابعة والنصف مساء ويستضيف ملعب المدينة التعليمية مواجهة اليوم بين فلسطين وإيران، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل المباراة كاملة بين فلسطين وإيران.

القناة الناقلة لمباراة فلسطين وإيران في كاس أمم اسيا 2023

تبث مباراة فلسطين وإيران في كأس أمم آسيا 2023 عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق عصام الشوالي.

وسيتم نقل مباراة فلسطين وإيران عبر قنوات الكأس القطرية وبتعليق مصطفى ناظم العلوان وخالد الحدي، وتبث أيضا عبر أبو ظبي الرياضية 1 الآسيوية وبتعليق أحمد الحسني.

يتواجد منتخبي فلسطين وإيران في المجموعة الثالثة بجانب الإمارات وهونج كونج، وستكون مباريات هذه المجموعة صعبة للغاية من أجل الحصول على بطاقات العبور للدور القادم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٩‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
منتخب فلسطين

موعد مباراة الإمارات وهونج كونج في كاس امم اسيا 2023

تقام مباراة الإمارات وهونج كونج اليوم الأحد في تمام الرابعة والنصف عصرا ويستضيف ملعب خليفة الدولي مواجهة اليوم بين الإمارات وهونج كونج.

القناة الناقلة لمباراة الامارات وهونج كونج في كاس أمم اسيا 2023

تبث مباراة الإمارات وهونج كونج اليوم الأحد عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية وبتعليق علي سعيد الكعبي.

تاريخ منتخب إيران في كاس أمم اسيا

شارك منتخب إيران 14 مرة من قبل في كأس أمم آسيا ولعب 68 مباراة وحقق الفوز في 41 مباراة وهو الرقم الأكبر في التاريخ وتعادل منتخب إيران في 19 مواجهة والخسارة في 8 مباريات فقط.

سجل منتخب إيران 131 هدفا في كأس أمم آسيا تاريخيا واستقبل 48 وحقق البطولة 3 مرات من قبل في 1968و1972و1976.

كريم أنصاري لاعب إيران

تاريخ منتخب فلسطين في كاس أمم اسيا

شارك منتخب فلسطين مرتين من قبل في كأس أمم آسيا تاريخيا، ولعب 6 مباريات ولم يحقق أي فوز حتى الان في البطولة بجانب تعادلين و4 هزائم وسجل منتخب فلسطين هدف وحيد واستقبل 14 هدف ويأمل في مباراة اليوم أمام إيران تحقيق الفوز الأول وتسجيل الأهداف تواليا في البطولة.

ملخص كاس أمم اسيا 2023 ونتائج المباريات

بدأت بطولة كأس أمم آسيا يوم الجمعة الماضية بمباراة قطر ولبنان وفاز العنابي بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ووصل المعز علي مهاجم منتخب قطر للهدف العاشر في تاريخ البطولة ويقترب من الهداف التاريخي ويحتاج إلى تسجيل 4 أهداف ليتساوى مع الإيراني علي دائي.

أقيمت 4 مباريات حتى الان في كأس أمم آسيا 2023 وانتهت مبارتين بالفوز بجانب مبارتين بالتعادل السلبي، وسجل منتخب قطر وأستراليا حتى الان في البطولة، بينما فشلت منتخبات "لبنان، الهند، سوريا، أوزبكستان، الصين، وطاجيكستان" من التسجيل حتى الان في كأس أمم آسيا 2023.

وستكون بداية مباريات اليوم بين اليابان وفيتنام وتنطلق المباراة في تمام الواحدة والنصف ظهرا وتبث عبر بي إن سبورتس 1 إتش دي الآسيوية.

ويعتبر منتخب اليابان هو أكثر من حقق بطولة كأس أمم آسيا عبر التاريخ 4 مرات من قبل وكان آخر لقب في عام 2011 في قطر، ويأمل الكمبيوتر الياباني أن يكرر نفس الإنجاز.

تابع موقع تحيا مصر علي