عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

جريمة مشينة في الزيتون.. سيدة حملت من عشيقها فطلب منها وضع السم لزوجها

إعدام سيدة
إعدام سيدة

جريمة مشينة في الزيتون بمحافظة القاهرة، حيث سطرت زوجة بمساعدة عشيقها وآخر وذلك بعدما أقامت علاقة غير شرعية مع المتهم الثاني وأخذت تأخذ الأموال من زوجها وتعطيها لعشيقها حتى زين لها فكرة التخلص من زوجها، ويرصد موقع تحيا مصر تفاصيل القضية التي حملت رقم 5200 لسنة 2019 جنايات قسم الزيتون وقرار محكمة النقض بتأييد الحكم على المتهمين.

القصة الكاملة لجريمة زوجة الزيتون

حيث رفضت محكمة النقض برئاسة المستشار كمال قرني وعضوية المستشارين هاني فهمي محمد السنباطي و أحمد قزامل الدكتور أحمد عاصم عجيلة وأمانة سر إسماعيل توفيق الطعن المقدم من كلا من المتهمة “إنجي. م” والمتهمان  “محمد .خ” و"عادل . ي" في قضية النيابة العامة رقم ٥٢٠٠ لسنة ۲۰۱۹ جنايات قسم شرطة الزيتون بقتل زوجها عمدًا مع سبق الإصرار والترصد حيث دست له على فترات متباعدة بطعامه وشرابه مبيد حشري،بمساعده عشيقها وآخر أغوته بمعاشرة جنسية وأيدت حكم الإعدام شنقًا الصادر ضدها والمؤبد بحق المتهمين الآخرين.

 وأودعت محكمة جنايات القاهرة حيثيات حكمها في قضية الزيتون وقالت أن الواقعة حسبما استقرت في يقينها من واقع أوراق القضية بأن المجني عليه عندما تسأله عن سبب حزنه كان يردد على مسامعها عبارة "أنا مش عارف سامحتك إزاي ورجعتك البيت ليه " وأنجبت له ثالث أولاده  ولكن عادت إلى الأعواج تانيا وعادت تثير شكوكه بتصرفات  مثل ملاحظته تكرار اتصالها برقم هاتفي محدد مرات عديدة أو وجود عبارات تطلقها ضمن رسائلها على مواقع التواصل الاجتماعي تولد الريب والظنون.

حيثيات المحكمة في قضية خيانة سيدة الزيتون

وذكرت حيثيات المحكمة في قضية زوجة الزيتون أنه وفي كل مرة كانت تحاول إقناع المجني عليه ببراءتها فيرضخ لها حباً وتسليماً ، ثم بدأت تبتعد عنه كلما أراد معاشرتها وبنت الشرور الكاملة في نفسها في الظهور ووضعت له حبوب منومة  كلما شعرت برغبته في الإقتراب منها ليبدو التقصير منه.

وجاء بحيثيات قضية زوجة الزيتون أنها كانت على علاقة بالمتهم الثاني ثم هاتفها وردت عليه وتبادلا المحادثات الهاتفية وتطورت علاقتهما إلى علاقة محرمة تارة في مسكن الزوجية وتارة في مسكنه وروت له موضوع وضعها المنوم لزوجها كلما أراد معاشرتها وحرم عليها معاشرة زوجها وأخذا يرتعان في الغي والفساد ويلتقطان الصور الفوتوغرافية الفاضحة لهما ويتبادلان فحش القول في الوسائل المتبادلة بينهما وملأ قلبها حقداً على زوجها أكثر مما فيه.

الجنايات: المتهمة وضعت السم لزوجها

وبحسب حيثيات المحكمة في قضية الزيتون بدأ المتهم الثاني يطلب منها أموالاً مرة تلو الأخرى لتعثره مالياً فتأخذ من مال زوجها وتعطيه ثم حملت من المتهم الثاني لكونها كانت قد منعت زوجها من معاشرتها وعلم المتهم الثاني بذلك الحمل فسعدا به كثيراً مادام الحرام أصبح ديدنهما وميثاقهما ثم أجهضت مما أثار حفظته لاعتقاده أنها أجهضت نفسها عمداً ، ثم بدأ المتهم الثاني يزين لها فكرة التخلص من زوجها  بين ترغيب في مستقبل أفضل وبين ترهيب يقطع علاقته.

وذكرت الحيثيات في قضية سيدة الزيتون أن المتهم  الثاني زرع في عقلها فكرة القتل فوافقت وأخذا يستعرضان كيفية التخلص من الزوج ولكنها كانت تتردد خشية افتضاح أمرها إلا أن المتهم الثاني زرع في عقلها فكرة التخلص بالسم" لقيت محمد بيكلمني وبيقولي مش انتي عايزة تخلصي من جوزك عشان نعيش مع بعض وقولتي أن مشكلتك الوحيدة هو جوزك قلت له أيوه فقالي أنا أعرف واحد بيجيب مبيدات ( سم ) تقدر نجيبه وتحطيله منها فأنا ساعتها قلت له مش هاقدر أعمل كدة علشان الولاد بياكلوا مع أبوهم  وأنا أخاف أصل كده تيجي في الولاد فقالي خلاص متحطهاش الأكل اللي بيأكل منه حطيه في حاجة هو بياكلها لوحده أو بيشربها فأنا ساعتها قلت له هو متعود يشرب شاي بلين فقال لي خلاص حطيها في الشاي بلبن وساعتها قالي أن ثمن المبيدات عالي شوية هيتكلف ١٠٠٠٠ جنيه.

تابع موقع تحيا مصر علي